أكملت هيئة النقل في عجمان استعداداتها للمشاركة في معرض جيتكس 2023و ستشارك تحت مظلة حكومة عجمان في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 حتى 20اكتوبر الجاري، و يعد معرض جيتكس23  اكبر حدث لعام  , 2023يتم من خلاله عرض احدث التطورات التقنية المحلية و العالمية .

وأكد سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل بعجمان ان الهيئة أكملت استعدادها لمعرض جيتكس 2023والذي يعد فرصه لعرض اهم إنجازات الهيئة في المجال التقني، لافتا الى أن معرض جيتكس يعد الحدث العالمي الأكبر في مجال التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، و تشارك فيه الجهات الحكومية بشكل سنوي لتسليط الضوء على الإنجازات الرقمية لحكومة عجمان و التي تترجم رؤية القيادة الرشيدة.

وذكر ان الهيئة تستعرض عدد من خدماتها ضمن تطبيق عجمان ون التابع لدائرة عجمان الرقمية ، و التي تساهم في رفع جودة منظومة النقل في الامارة من خلال تسهيل طلب مركبات الأجرة و خدماتها الرقمية .

وأشار الى ان المعرض يعقد سنوياً ويشارك فيه العديد من الجهات التي تعرض تطوراتها في توظيف تكنولوجيا المعلومات لتسهيل و تسريع إجراءات العمل من اجل تعزيز الأداء الحكومي لتشجيع العملاء باستخدام كافه خدماتها من خلال التطبيقات الذكية المتاحة وفقاً لأفضل الممارسات و المعايير العالمية في كافه المجالات

.