حفل وطني في فندق  الحبتور بولو بدبي إحتفاء  بيوم المرأة الإماراتية

تكريم الملهمة فاطمة عبد الله أحمد لجهودها الوطنية والإنسانية ولحصولها على الدكتوراة الفخرية بالأعمال الإنسانية

دبي ،2 أكتوبر 2023
تحت رعاية الشيخه فاطمة بنت حشر آل مكتورم وتحت شعار نتشارك للغد وفي  حفل  ومؤتمر أقيم في فندق  الحبتور بولو بدبي إحتفاء  بيوم المرأة الإماراتية 365″يوم إماراتية لا تعرف المستحيل” بتنظيم من شركة أداماس

كرمت الملهمه فاطمه عبدالله  احمد المتطوعه والناشطة الاجتماعية خلال حفل وطني نظم امس في فندق الحبتور بولو دبي بمناسبة يوم المراة الاماراتية تحت شعار “نتشارك للغد .

وجاء الإحتفال الذي كرمت به العديد من السيدات الرائدات بالإمارات  بحضور  كبار الشخصيات النسائية  من سيدات الأعمال  والقيادات النسائية الناجحات في الدولة  بمشاركة  وطنية من الاعلاميات وسيدات المجتمع المحلي من مختلف أنحاء  الدوله.

وجاء تكريم الملهمه فاطمه عبدالله  احمد لجهودها الوطنية  الإنسانية المتميزه ولبصماتها الايجابية في العمل الإجتماعي التطوعي على المستوى الوطني بالاضافه لحصولها على شهادة الدكتوراه الفخريه في الاعمال الإنسانية بالإمارات .

واعربت فاطمه عبدالله  احمد عن  سعادتها بهذا التكريم مثمنة جهود الجهة المنظمه للحفل لحرصها على تكريم المواطنات الاماراتيات في عيدهن  تقديرا لجهودهن ولما تحظين  به النساء بالامارات من دعم قيادي منذ تاسيس الاتحاد بجهود مسبوقة  من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الإتحاد طيب الله ثراه لما اورثه للخلف الصالح من القيادات بالدوله لمواصلة دعم المراة الاماراتية وتحفيزها لتسهم في بناء الوطن وتعزيز  الجهود لتحقيق التنمية المستدامه في كافة قطاعات المجتمع  .

من الجدير بالذكر بأن سيدة الأعمال فاطمة عبد الله أحمد لها مشاركات عديده  في مختلف الفعاليات الوطنية وكذلك لها  بصمات إيجابية في العديد من الأعمال الإنسانية  التطوعية  التي تقام على مدار العام بالدولة .

#انتهى #