شاركت القيادة العامة لشرطة عجمان في الملتقى المنظم بمناسبة اليوم العالمي للسياحة من قبل دائرة التنمية السياحية وفندق باهي قصر عجمان تحت عنوان “مستقبل الاستدامة”.

شارك في الملتقى سعادة العقيد غيث خليفة الكعبي مدير مركز شرطة المدينة الشامل والمقدم د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم اسعاد المتعاملين والمقدم نوره سلطان الشامسي رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة وعليا المري من نادي الشرطة للرياضة والرماية، بحضور نخبة من السادة مدراء المؤسسات من القطاع السياحي والاستدامة والمناخ في الدولة وعلى المستوى العالمي.

ودارت الجلسه حول أهمية التعاون واشتراك جميع المؤسسات في احداث التغييرات للاستعداد للمستقبل بتطبيق مختلف ممارسات السياحة المستدامة مع ضرورة التركيز على المحافظة على البيئة، تزامنا مع تغير المناخ لتحسين جودة الحياة واستدامتها.

وجاءت مشاركة الشرطة تأكيدا على أهمية تظافر الجهود المجتمعية في السعي لتعزيز الاستدامة بمختف مجالاتها مع ضرورة التركيز أن التغير المناخي أولوية رئيسية في دولة الإمارات لتحقيق التنمية المستدامة، ودعم القطاع السياحي نحو مستقبل افضل.

مجلس شباب شرطة عجمان ودائرة التنمية السياحية يبحثان سبل تعزيز جودة حياة الشباب

استضاف مجلس شباب شرطة عجمان وفد دائرة التنمية السياحية بعجمان بهدف بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في استقطاب وتنفيذ المبادرات والفعاليات التي تدعم تعزيز جودة حياة الشباب، وذلك في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

ورحب النقيب سلطان حمد المطروشي نائب رئيس مجلس شباب شرطة عجمان دائرة التنمية السياحية مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بشأن تعزيز دور الشباب، حيث عرف نائب رئيس المجلس برسالة وأهداف المجلس واختصاصاته والخطة الاستراتيجية التي يسعى المجلس إلى تحقيقها.

من جانبه عرض السيد عبد الله البكر من دائرة التنمية السياحية اختصاصات الدائرة وجهودها المبذولة والمبادرات والفعاليات التي تنظمها الدائرة بهدف دعم وتمكين قدرات الشباب، مؤكداً استعداد الدائرة للتعاون في تنفيذ المبادرات وتطوير الخدمات في المجال السياحي والثقافي والترفيهي لفئة الشباب.

واتفق الطرفان على ضرورة التعاون وتنسيق الجهود لتنفيذ المبادرات والفعاليات التي تحفز همم الشباب وتدعم تمكين قدراتهم، مع التركيز على أهمية التعاون لإطلاق خدمات وامتيازات حصرية للشباب في إمارة عجمان، وذلك في إطار السعي لتعزيز جودة حياة الشباب.