إفتتح الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية.. يرافقة سعادة اعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام في الجمعية فرع الجرف، و ذلك بعد إعادة تجديده، و تحديث أقسامه.و تفقد الشيخ محمد النعيمي مختلف الأقسام، التي تمت إضافتها حديثاً لفرع الجرف،

كما إطلع على العروض الشهرية، المطروحة على مختلف انواع السلع، التي تقدمها الجمعية للمتسوقين، مما يسهم في توفير الفرص التوفيرية لهم.و أكد الشيخ محمد النعيمي بعد زيارته.. ان افرع جمعية أسواق عجمان التعاونية، ستقدم أفضل الخدمات للمتسوقين من المواطنين والمقيمين، وفق مفهوم التسوق الشامل، الذي بات مطلباً أساسياً لكافة العائلات، و الذي تلبيه الجمعية، من خلال ما تضمه من تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية..

واعرب النعيمي.. عن شكره لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان.. على دعمه الدائم واللامحدود لمسيرة الجمعية.كما تقدم الشيخ محمد النعيمي بذات السياق.. بالشكر الجزيل لسمو الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي، ولي العهد ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان، على متابعته الدائمة لإنجازات الجمعية وأنشطتها المختلفة.و أكد الشيخ محمد النعيمي.. بأن جمعية اسواق عجمان التعاونية، متمثلة بمجلس ادارتها وإداراتها العليا تثبت عاماً بعد عام إلتزامها بهدفها الأساسي، وهو توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، كما أشاد بالتحديثات التي طالت فرع الجرف.و تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الجمعية للارتقاء بجودة الخدمات، التي تقدمها لمرتاديها، كما تعزز من مكانة الجمعية؛ كواحدة من أبرز المؤسسات الرائدة بالقطاع التعاوني.. في عجمان، وتعكس التزامها بتقديم تجارب تسوق استثنائية للمجتمع .