استضاف مجلس شباب شرطة عجمان وفد مجلس عجمان للشباب بهدف تعزيز التعاون والتنسيق المشترك والاطلاع على أفكار الشباب وتبادل التجارب والخبرات والتعرف على الأنشطة الشبابية، وذلك في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

والتقى النقيب راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة عجمان وفد مجلس عجمان للشباب برئاسة السيد عبد الله عبد الصمد الشحي الذي رحب بدوره بزيارة الوفد مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بشأن تعزيز دور الشباب، حيث تعرف الوفد على آلية عمل مجلس شباب شرطة عجمان والبرامج والدورات والحلقات الشبابية التي ينفذها، والخطط المستقبلية في مجال تطوير المبادرات والمشاريع التي تخدم الشباب داخلياً وخارجياً.

واستعرض المجتمعون خطة المبادرات التي تم تنفيذها والمبادرات المستقبلية التي يسعى لتنفيذها، كما تم استعراض قائمة الشركاء والرعاة الداعمين، مع التأكيد على ضرورة التركيز على التسويق الإعلامي للبرامج والمبادرات التي ينفذها المجلسان للوصول لأكبر شريحة من فئة الشباب، والعمل وبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق أهداف ورؤية المجلس بما يدعم الشباب ومستقبلهم.

وفي ختام الاجتماع اصطحب النقيب راشد بن حمدان النعيمي وفد مجلس عجمان للشباب بجولة تعريفية في نادي الشرطة للرياضة والرماية، تعرفوا خلالها على مرافق النادي وأبرز الخدمات المقمة لمنتسبيه.