استقبل العقيد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرطة للرياضة والرماية، وفد جامعة أم القيوين برئاسة البروفيسور هيثم السامرائي عميد كلية الاتصال الجماهيري، يرافقه عدد من مدراء الإدارات في الجامعة، ورئيس اللجنة الرياضية الطلابية.

واصطحب العقيد غيث خليفة الكعبي الوفد بجولة في مرافق النادي تعرفوا خلالها على الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية التي يقدمها لأفراد المجتمع، واطلعوا على ميدان الرماية والمسبح الدولي وصالة البولينج والبلياردو والسنوكر، كما زار الوفد الصالة الرياضية ومركز المستقبل والذكاء الاصطناعي، والملاعب والصالة الرياضية المغلقة.

من جانبه أبدى البروفيسور هيثم السامرائي والوفد المرافق له انبهارهم بجودة الخدمات المقدمة والمستوى المتميز في تنوع الرياضات وجودة الملاعب والمرافق الرياضية في النادي، والتي ترتقي إلى مستوى عالمي، مشيراً إلى أن الزيارة هدفت إلى تعزيز التعاون المشترك وتقديم منصة لتبادل الخبرات بين الطرفين.

وثمن العقيد غيث الكعبي زيارة وفد جامعة أم القيوين، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق وتكثيف الجهود لدعم القطاع الرياضي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة السليمة واللياقة البدنية.