يحط برنامج منشد الشارقة الرحال في الجزائر لاختيار أجمل الأصوات المرشحة لتمثيل بلادها في النسخة الخامسة عشرة للبرنامج الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون .

وتقام اختبارات الأداء في 16 سبتمبر الجاري بدار القرآن الشيخ أحمد سحنون بلدية بئر مراد رايس في العاصمة . وتتكون لجنة التحكيم من المنشدين الرائعين والذين تخرجا من مدرسة منشد الشارقة وهما ، عبد الرحمن بوحبيلة الذي شارك في النسخة الأولى وحصل على المركز الثاني وكمال رزوق الذي توج بلقب النسخة السابعة . 

وتتميز الجزائر بكونها منجما للمنشدين الذين بصموا بقوة في تاريخ مشاركتهم ببرنامج منشد الشارقة وصعدوا لمنصة التتويج عدة مرات ومنحوا بلادهم  3 ألقاب كاملة . ودائما ما تشهد اختبارات الأداء فيها مشاركة واسعة من الشباب الراغبين في أن يصبحوا نجوما في سماء فن الإنشاد . وسيتعين عليهم المنافسة بقوة للظفر بتأشيرة التأهل للنهائيات وحصد اللقب للمرة الرابعة .

وستتواصل اختبارات الأداء للنسخة 15 في مصر في 20 سبتمبر ثم المغرب والشارقة في 23 من الشهر نفسه . كما تتواصل التصفيات عبر الانتنرنت حتى 23 من سبتمبر وذلك من خلال الموقع الرسمي

www.munshidsharjah.ae .