أطلقت هيئة النقل -عجمان مشروع الحافلات السياحية (كشتة) بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية – عجمان وذلك ضمن خطط الهيئة الاستراتيجية لتطوير منظومة النقل وتنويعها لتناسب جميع الشرائح الجماهيرية في الامارة.

إلى ذلك أكد سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل – عجمان ان مشروع الحافلات السياحية تعد اول خدمة تطلقها الهيئة لتكون متخصصة بنقل السياح وزوار امارة عجمان، وذلك بهدف تعزيز دور الهيئة في تطوير قطاع النقل السياحي في الامارة من خلال تفعيل جميع الإمكانيات للمشاركة في النهضة الاقتصادية والاستثمارية التي تشهدها اماره عجمان.

وقال ان هذا المشروع يعزز التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين من خلال توحيد الجهود لتوفير خدمات سياحية متميزة من شأنها تطوير القطاع السياحي للإمارة.

من جهته بين مروان عبدالله النعيمي  المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية  بالإنابة , انه يمكن طلب الخدمة عند الحجز في أي فندق من الفنادق المتواجدة في امارة عجمان، مشيرا إلى الهيئةوفرت خصومات للعوائل و الزوار المتواجدين في الامارة حيث انه سيتم تشغيل خطين رئيسيين للمشروع الخط الأول عجمان الى امارات مول و الخط الثاني من عجمان الى دبي اوتليت مول، وسيتم دراسة تغطية مناطق أكثر كخطه توسعيه للمشروع في المستقبل.

انتهى