نظم مركز شرطة النعيمية الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة لتكريم شركاء المركز وموظفيه والمتعاونين المتميزين، بحضور سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام الادارة العامة للعمليات الشرطية، والعقيد سعيد خليفة الكتبي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالانابة ، وعدد من الضباط وصف الضباط في المركز، وذلك في إطار حرص شرطة عجمان على تعزيز أصر التعاون وتقدير جهود المتعاونين والموظفين المتميزين.

وكرم سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام الادارة العامة للعمليات الشرطية وفد من مستشفى الأمل للصحة النفسية برئاسة الدكتور عمار البنا وعدد من الإداريين، تقديراً لجهودهم المتميزة في التعاون مع شرطة عجمان وتقديم الدعم اللازم، كما كرم سعادته السيد علي بن حاتم صاحب شركة خلطاتي لدعمه الفعاليات الرياضية للمركز.

وفي سياق متصل كرم مدير عام الادارة العامة للعمليات الشرطية كل من السيد ضياء الدين التكريتي، والسيد صادق صبري، والسيدة ريهام كامل، كمتعاملين إيجابيين، إضافة إلى تكريم السيدة صفاء محمود، والسيد أحمد فاروق، والسيد اسماعيل مختار، لتميزهم في استخدام التطبيقات الذكية لشرطة عجمان.

من جانبه كرم العقيد سعيد خليفة الكتبي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالانابة عدد من الضباط وصف الضباط والمدنيين بشرطة عجمان والذين كان لهم دور متميز في دعم مركز شرطة النعيمية في مختلف المجالات.

وتقدم سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي بالتهنئة للمكرمين، كما أشاد بالجهود المتميزة التي قام بها الشركاء والداعمين للمركز، وأثنى على المتعاملين الإيجابيين الذين كان لهم دور في تعزيز رضا وسعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة