خطط لإجازة صيفية مثالية في إحدى أفخم الجزر الخاصة في جزر المالديف

Velaa.JPG

تتمتع جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف بموقع مثالي، حيث تقع على بُعد رحلة قصيرة تستغرق أربع ساعات فقط من دبي إلى العاصمة المالديفية ماليه. وتحتل جزر المالديف مكانة خاصة في قلوب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، ولاسيما بعد أن أصبح الوصول إلى هذه الجنة الاستوائية أكثر سهولة من أي وقت مضى بفضل عرض النقل المجاني بالطائرة المائية لهذا الصيف “فلاي مي تو فيلا”-“ Fly Me To Velaa الذي تقدمه جزيرة فيلا الخاصة. تُعتبر جزيرة فيلا الخاصة واحة حصرية في جزر المالديف، حيث تُمتَع ضيوفها بالإحساس الفاخر بالعزلة والخصوصية، كما تتجاوز الخدمة المقدمة هناك الحدود، وتوفر للضيوف أجواءً ساحرة في منطقة نونو أتول المثالية، وكذلك تمثل وجهة رائعة للاستمتاع بتجربة لا تُنسى وسط أجواء مليئة بالفخامة والاسترخاء.

حرصت جزيرة فيلا الخاصة على توفير خدمة النقل المجاني بالطائرة المائية “فلاي مي تو فيلا” حصرياً للحجوزات الجديدة خلال فترة أشهر الصيف من أجل تشجيع المسافرين من الشرق الأوسط على الاستمتاع بفترة إقامة طويلة في جزر المالديف خلال هذا الموسم. تُقدم هذه الخدمة للضيوف الذين يخططون للإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، خدمة نقل مجانية مشتركة ذهابًا وإيابًا بالطائرة المائية، والعرض متاح للحجوزات ابتداءً من الآن وحتى 30 سبتمبر 2023، ليمنح الضيوف فرصة رائعة للاستمتاع بالجنة الاستوائية في جزر المالديف الساحرة لفترة أطول دون أية تكاليف إضافية.

بمجرد وصول الضيوف إلى مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه، سينتقلون بسلاسة إلى ملاذهم الخاص على الجزيرة بواسطة الطائرة المائية، حيث ستكون رحلتهم المدهشة تجوب المحيط الهندي المتلألئ وتمر فوق الجزر ذات الرمال العاجية، مع إجمالي مدة الرحلة التي تستغرق حوالي 45 دقيقة. حيث سيستمتعون بالاسترخاء والراحة التامة خلال هذه الجولة الساحرة. وعند الوصول إلى جزيرة فيلا الخاصة، سيستكشفون عالماً رائعاً يحيطه أشجار النخيل المتمايلة والرمال الناعمة، حيث سيمضون أيامهم في جو مثالي وبأقصى درجات الرفاهية والاسترخاء. كما ستتاح لهم الفرصة لتجديد الصحة والنشاط في قرية الرفاهية، أو التمتع بمختلف الأنشطة والرياضات المائية المثيرة، أو حتى لعب جولة في ملعب الجولف المميز الموجود في الجزيرة.

ملاذ مثالي مع مساكن وفيلات الجزيرة الفاخرة

تم تصميم فيلات ومساكن جزيرة فيلا الخاصة بعناية فائقة لتوفير الخصوصية التامة للضيوف وتعزيز مفهوم الراحة في هذه الجزيرة الفاخرة التي تمنح الأزواج فرصة للاستمتاع بالهدوء والسكينة في الفيلات المائية، حيث تتميز هذه الفيلات بحمامات سباحة خاصة وتراس مطل على البحر، مما يتيح لهم الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلابة. أما الفيلات الشاطئية، فتمنحهم العزلة التامة وتتيح لهم الاستمتاع بالحدائق الاستوائية الساحرة المُحاطة بإطلالات بانورامية ساحرة على الشاطئ العاجي الخلاب.

أما بالنسبة للعائلات، فيمكنها الاستمتاع بفيلات شاطئية فسيحة تحتوي على حمام سباحة خاص وغرفتي نوم، أو فيلات المحيط ذات حمامات السباحة الخاصة التي توفر الراحة الفاخرة والمساحة الوفيرة للاستمتاع بعطلات جماعية لا تُنسى على بُعد خطوات فقط من رمال المحيط العاجية، ومن بين الخيارات المتاحة كذلك فيلات برايفت ريزيدنس ونيكا ريزيدنس باي باتريشيا أوركيولا الأكثر فخامة، حيث تستوعب كل منهما ما يصل إلى 10 ضيوف وتُوفر وسائل راحة رائعة مثل الصالات الرياضية الخاصة وغرف السبا والمساحات الواسعة في الهواء الطلق، مما يضمن تجربة فاخرة ومريحة تفوق التوقعات للإقامة في جزيرة فيلا الخاصة.

ملاذ خاص لتجديد النشاط والعافية

يُقدِّم مركز “إيفيلا” للسبا والعافية في جزيرة فيلا الفاخرة تجربة فريدة، حيث يجمع بين طقوس الأيورفيدا والطقوس الشرقية في عدة علاجات شاملة، كما يضمُ هذا المركز جلسات شيرودارا وغرف بخار تقليدية معطرة بالأعشاب الطبية ويُقدِّم أيضًا خدمات إضافية تتضمن خدمات تقويم العظام من قِبَل أخصائي متخصص في هذا المجال، بالإضافة إلى طبيب عام مُدرب يقوم بتشخيص طبي شامل، مثل تحليل الدم واختبارات عدم تحمل الطعام.

كذلك تُعَد قرية العافية في جزيرة فيلا الفاخرة موطناً رائدًا لبرامج الصحة وإزالة السموم، وتوفر جناح لممارسة اليوغا في الهواء الطلق واستوديو مكيف لرياضة البيلاتيس.

مغامرات وأنشطة مائية متنوعة

سيجد عشاق الإثارة والتشويق في جزيرة فيلا الخاصة العديد من الرياضات المائية الممتعة، بما في ذلك التزلج على الماء وركوب الألواح والهايدروفويل وطائرات الجيتوفاتور. أما بالنسبة للباحثين عن الاسترخاء والهدوء، يمكنهم الانطلاق في رحلة ساحرة عن طريق الإبحار إلى جزيرة معزولة باستخدام اليخوت الفاخرة، حيث سيكون بإمكانهم التمتع بتجربة مشابهة لرحلة روبنسون كروزو وقضاء وقت ممتع يتضمن تناول الغداء على الشاطئ.

إرتقِ بمهاراتك في رياضة الجولف

تقدم أكاديمية فيلا للجولف في جزيرة فيلا تجربة فريدة لمحبي رياضة الجولف، حيث يمكنهم الارتقاء بمهاراتهم مع محترف الجولف الشهير خوسيه ماريا أولازابال. كما يمكنهم الاستفادة من الاستوديو المخصص في الجزيرة والذي يضم محترفي PGA المتخصصين الذين يقدمون للضيوف جلسات فردية تساعدهم في تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم قبل الانطلاق إلى ملعب الجولف الرائع على الجزيرة.

كما سيجد الضيوف كذلك رياضيات أخرى تساعدهم على الحفاظ على ذروة أدائهم خلال فصل الصيف، تتضمن ملاعب التنس والاسكواش وجدار التسلق، بالإضافة إلى التكنوجيم الذي يوفر أحدث المعدات والتقنيات الرياضية، ليحظى الضيوف بتجربة شاملة وممتعة تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية المميزة وسط أجواء من الراحة والترفيه.

مساحة مصممة للأطفال

تم تصميم نادي “لها فيلا للأطفال” (Lha Velaa Kids Club) خصيصًا لاستقبال الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عام، ويُعتبر ملاذًا ممتعًا للمسافرين الصغار، حيث سيجد الأطفال الصغار الكثير من السعادة والمرح في هذا المكان الاستوائي الذي يُقدم لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمغامرات المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكنون من الاستمتاع بحديقة الألعاب المائية الشاملة والممتعة في جزر المالديف.

منافذ متنوعة لتناول الطعام في الجزيرة

تُقَدِّم جزيرة فيلا الخاصة تشكيلة واسعة من المطاعم ذات المستوى العالمي لتلبية احتياجات الضيوف المختلفة وتمنحهم تجربة مميزة لتذوق أشهى المأكولات العالمية الشهية. حيث يمكنهم اختيار ما يناسب أذواقهم ورغباتهم، بدءًا من تناول الطعام الفاخر في مطعم أراغو (Aargu) الذي يجمع بين نكهات الشرق والغرب، وتجربة الأطباق اليابانية المثيرة في مطعم تيبانياكي (Teppanyaki) في تافارو (Tavaru). أما إذا كان الضيوف يبحثون عن تجربة متوازنة ومغذية، يمكنهم الاستمتاع بالطعام في مطعم فاي (Faiy).

تُقدِّم الجزيرة أيضًا مطعم أثيري (Athiri) لتناول الطعام طوال اليوم بأجواء رائعة واختيارات لذيذة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت مميز على منصة حمام السباحة آفي (Avi pool bar)، حيث يمكنهم تناول وجبات الطعام والمشروبات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمحيط.

بفضل هذه المطاعم المتنوعة والراقية، سيكون لدى الضيوف العديد من الخيارات للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية لا تُنسى خلال إقامتهم في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: velaaprivateisland.com

-انتهى-