ترأس سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والسادة أعضاء اللجنة من مدراء الإدارات ورؤساء المراكز بشرطة عجمان.

رحب سعادة نائب قائد عام شرطة بالسادة المدراء العامون ومدراء الإدارات أعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة عجمان، وأثنى على جهودهم في تعزيز الأمن والأمان وحماية الإنسان من خلال تنفيذ المبادرات ودعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية التي تدعم تعزيز الأمن وتحقق أفضل مستويات جودة الحياة.

بدأ الاجتماع باستعراض ومناقشة نتائج مؤشرات قياس الأداء والإنتاجية في مراكز الشرطة الشاملة، ومراكز الشرطة الخارجية، كما تم استعراض تقرير المخالفات والحوادث المرورية في إمارة عجمان، ومناقشة دوافع ارتكاب المخالفات ومسببات الحوادث المرورية الواقعة والبحث في سبل الحد منها.

كما تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة نتائج المبادرات والمشاريع التي تنفذها القيادة، وكذلك عرض نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2023.

وفي الختام ثمن سعادة العميد خالد محمد النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء اللجنة العليا الدائمة، والعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.