في إطار حرص هيئة النقل على تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائها وكمبادرة لإسعاد المتعاملين.  إستقبل مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات متعامليه خلال إجازه عيد الأضحى المبارك حيث تم تشغيل خدمات فحص المركبات  .

وأشار السيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية إلى حرص الهيئة على تلبية إحتياجات المتعاملين بشكل فعال وتحسين تجربتهم وتحقيق أقصى قدر من الرضا عن الخدمات المقدمة.  حيث أكد بأنه وبناءً على قياس الإقبال على خدمات المركز خلال إجازة العيد سوف يتم وضع خطط مستقبلية لزيادة فترات العمل وذلك ليتمكن المتعاملين من الإستفادة من خدمات المركز بما يتناسب مع جدول أعمالهم.

و بين السيد عمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات إلى أنه تم إستقبال 139 متعامل للمركز حيث ان المركز قدم كافة الخدمات من فحص وتسجيل ونقل ملكيه وغيرها من الخدمات المتعلقه بالمركبات  خلال إجازة العيد وكنا حريصين على استمرارية الخدمات لكي لا يواجه متعاملي المركز اي تحديات في ما يخص مركباتهم ومواعيد تجديدها .

قرابة 500  ألف مستخدم لوسائل النقل العام خلال عطلة عيد الأضحى بعجمان

( عمر لوتاه : وضع خطط تلبي طلب المستخدمين للنقل العام وتحقق الإستدامة )

كشفت هيئة النقل في عجمان عن زيادة عدد مستخدمي وسائل النقل العام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في إمارة عجمان بنسبة 35% عن المعتاد عبر منظومة النقل العام التابعة للهيئة.

واكد سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل في عجمان ان الهيئة تستهدف ضمن خططها التشغيلية تغطية المناطق الحيوية والأكثر ازدحاماً من خلال الربط بين وسائل النقل المختلفة لضمان تقليل الازدحام وتغطية الطلب على وسائل النقل و لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستخدمين ، لافتا الى أن الهيئة وضعت خططا تشغيلية لضمان تكامل وسائل النقل في المنظومة خلال المناسبات والعطلات الرسمية لتحقيق الاستدامة في سائل النقل. وعبر لوتاه عن شكره لمستخدمي خدمات النقل، وأثنى على جهود موظفي الهيئة خلال فترة العيد وذلك من خلال توفير التسهيلات لعملية النقل وزيادة عدد الحافلات مما أدى إلى تقليل أوقات الانتظار والذي انعكس ايجابا على مستخدمي وسائل النقل.

حيث بلغ عدد المستخدمين473,517 مستخدم لمختلف خدمات منظومة النقل في الإمارة، وأشار الى أن عدد المستخدمين لحافلات النقل العام بلغ 57,206مستخدم خلال عطلة عيد الاضحى، اما بالنسبة لمركبات الأجرة فبلغ عدد المستخدمين 412,392مستخدم بعدد رحلات 206,196رحلة ، و لفت  ان لمركبات الأجرة دور كبير في نقل الركاب الى وجهاتهم المختلفة ، موضحا ان خدمة النقل البحري (العبرة) شهدت زيادة في عدد المستخدمين حيث بلغ عددهم 2,572مستخدم، بالإضافة الى خدمة حافله تحت الطلب(BOD) حيث بلغ عدد المستخدمين 1,347 مستخدم خلال عطله عيد الأضحى المبارك .