توّج فريق مركز ناشئة خورفكان بلقب كأس ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات، الذي نظمته ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، بنظام خروج المغلوب من مرتين، تحت شعار “روٌح رياضية.. ولعبٌ نظيف”، بمشاركة 144 منتسباً، مثلوا مراكزها الثمانية المنتشرة في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها الوسطى والشرقية.

جاء ذلك خلال المباراة النهائية التي أقيمت أمس في الصالة الرياضية بمركز ناشئة الذيد بحضور الدكتور عبدالرحمن الياسي مدير مؤسسة ناشئة الشارقة، وعبدالملك محمد جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد العبدولي مدير إدارة الرياضة المجتمعية في الهيئة العامة للرياضة، وشهاب العوضي رئيس قسم شؤون المراكز في ناشئة الشارقة، وعدد من مديري مراكز ناشئة الشارقة ومنتسبيها وأولياء الأمور.

واتسمت المباراة النهائية بالأداء الفني المميز والمنافسة القوية بين فريقي واسط وخورفكان، والتي تغلب فريق واسط على مجرياتها في أحداث الشوط الأول متقدماً بهدفين، ثم تمكن فريق ناشئة خورفكان في الشوط الثاني من السيطرة على مجريات المباراة واستثمار الفرص في قلب النتيجة لصالحه وتحقيق الفوز بنتيجة 3/2، والتتويج بالبطولة، وسجل لناشئة خورفكان كل من خالد سليمان (هدفين)، وحمدان عبدالله هدفاً، فيما سجل لناشئة واسط كل من ياسين عبدالحميد وعلي عبدالله.

وجمعت البطولة بين الحماس الرياضي والقيم والسلوكيات الرفيعة، التي تجسد شعار البطولة “روُح رياضية .. ولعبٌ نظيف”، بالشكل الذي يؤكد سعى ناشئة الشارقة من خلال هذا الحدث الرياضي إلى ترسيخ مفاهيم النزاهة والروح الرياضية في نفوس المشاركين، والاحترام المتبادل بين اللاعبين والجماهير، علاوة على تعزيز قيم العمل الجماعي والتعاون بين الفرق، وتطوير مهارات التواصل الفعّال مع المنافسين.

وقال محمد أحمد شهزاد المنتسب لفريق مركز ناشئة واسط: “كانت المباراة قوية ومثيرة وبذلنا فيها جهداً كبيراً، ولكن لم يحالفنا الحظ للفوز بالكأس، وأبارك لإخواني وأصدقائي من منتسبي مركز ناشئة خورفكان الفوز بالكأس في نسخته الخامسة عشرة، فهم يستحقون كل تقدير، وهذه المشاعر من أهم مكتسباتي في هذا الحدث الرياضي، فليس المهم الفوز وتسجيل الأهداف، وإنما المهم التنافس الشريف واحترام الأصدقاء والفرح معهم، واحترام قواعد وقوانين اللعبة.