فعاليات ثقافية أيام السبت والأحد خلال سبتمبر وحتى نوفمبر احتفاءً بذكرى افتتاح السوق وتأكيداً على التمسّك بالعادات والتقاليد المحلية المتوارثة

 يحتفي سوق مدينة جميرا، الوجهة الرائدة للفعاليات الثقافية وفرص التسوّق وتناول أشهى الأطباق ضمن أجواء عربية تقليدية، خلال شهر أكتوبر المقبل بالذكرى العشرين لافتتاحه. ولطالما كان هذا السوق، الذي يُعدّ من أبرز الوجهات المميزة  في مدينة دبي ضمن منتجع مدينة جميرا الشهير، مقصداً للعديد من المقيمين والزوّار على مرّ عقدين من الزمن بفضل أجوائه وهندسته المعمارية المتميّزة ومطاعمه ووجهاته الترفيهية البارزة ومواقعه الخلابة التي تطلّ على برج العرب الشهير.

واحتفاءً بهذه المناسبة المميّزة، يستضيف سوق مدينة جميرا فعاليات ثقافية متنوّعة كلّ يوم سبت وأحد بدءاً من الشهر الحالي ولغاية شهر نوفمبر. وسوف يحظى الزوّار بفرصة الاستمتاع بأجواء الزمن الغابر مع قارعي الطبول التقليدية الذين يحيون أجواءً مميّزة يتردّد صداها في ممرّات البازار وأروقته. ويمكن للزوّار أيضاً التقاط الصور مع الصقر الشهير، رمز دولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاهدة صنّاع السلال وشباك الصيد الذين يحافظون على إرث دولة الإمارات الثقافي، فضلاً عن الحرف اليدوية القديمة والألعاب التقليدية التي يتنافس الجميع من خلالها لإضفاء أجواء تمتاز بالحنين إلى التراث الإماراتي القديم.