تعزيزاً للشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع، وضمن جهود شرطة عجمان المتواصلة لإسعاد الموظفين والاهتمام بصحتهم، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع مستشفى ثومبي مبادرة توعوية صحية لموظفي إدارة المرور والدوريات، في حالة تواجدهم في المكاتب، أو في الدوريات المرورية.

وقال المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات إن تنظيم المبادرة جاء في إطار جهود شرطة عجمان لتعزيز صحة وسلامة موظفيها، وتثقيفهم في الجوانب الصحية ومسببات الأمراض والوقاية منها، وذلك بالتعاون مع الشركاء من القطاع الصحي في إمارة عجمان.

وتم تنظيم المبادرة بالتعاون مع مستشفى ثومبي، حيث تم تنظيم محاضرة توعوية لموظفي إدارة المرور وأفراد الدوريات، قدمها الدكتور عيسى عبد الله علي أخصائي العلاج الوظيفي بمستشفى ثومبي، بحضور الأستاذة ميسون العدوان مديرة العلاقات العامة بالمستشفى، شرح فيها الوضعية الصحيحة للجلوس في دورية الشرطة والمكاتب، والآثار السلبية الناجمة عن الجلوس الخاطئ، والعلاج الصحيح في حال ظهور أي أعراض سلبية.

كما شملت المبادرة إجراء فحوصات واستشارات طبية بحضور طاقم طبي متخصص من المستشفى، وشملت الفحوصات قياس ضغط الدم وفحص السكر، وتقديم النصائح والإرشادات للموظفين بما يتناسب مع أوضاعهم الصحية.

وتقدم مدير إدارة المرور والدوريات بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة مستشفى ثومبي لتعاونهم وجهودهم في تنفيذ المبادرة بما يدعم صحة وسلامة موظفي الشرطة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.