عجمان ،الليلك نيوز

حصلت هيئة النقل في عجمان على خمس شهادات أيزو في مجالات متعددة، تشمل: نظام إدارة البيئة  (ISO 14001)، نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية  (ISO 45001)، نظام إدارة المخاطر  (ISO 31000)، نظام إدارة الشكاوى  (ISO 10002)، ونظام تطبيق ميثاق المتعاملين (ISO 10001).

يأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير استراتيجيات العمل، حيث نجحت في الحصول على هذه الشهادات ضمن إطار تطبيق المعايير العالمية في كافة الممارسات. مما يعزز الحوكمة ويرتقي بجودة الخدمات والعمليات بشكل مثالي.

وبإضافة هذه الشهادات الجديدة، يرتفع عدد شهادات الأيزو المعتمدة لدى الهيئة إلى تسع شهادات في مختلف الأنظمة الإدارية. هذا الإنجاز يعكس التزام الهيئة بمواصلة تحسين الإدارة وخدمة المتعاملين، مع الارتقاء بالخدمات المقدمة وفقاً للمعايير العالمية ومواكبة التطور الإداري المستمر.

أكد سعادة عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل – عجمان، حرص الهيئة على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع أنظمتها الإدارية. وأشار إلى أن حصول الهيئة على خمس شهادات جديدة يعكس جهود فريق العمل الذي يسعى دائماً لتحقيق التميز من خلال تبني الاستراتيجيات الرامية إلى تعزيز الحوكمة والجودة المؤسسية في قطاع النقل على مستوى المنطقة .

وأضاف لوتاه أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على ترجمة رؤيةقيادتها الرشيدة في إمارة عجمان في مجال التطوير والتحديث، بما يضمن مواكبة كافة المتغيرات العالمية في جميع المجالات.