جامعة عجمان تكشف عن تقديمها  منح كاملة للطلبة المواطنين في برنامجي  الصيدلة

عجمان ،31مايو 2023

أعلنت جامعة عجمان عن تقديم منح كاملة للطلبة المواطنين عند التحاقهم ببرنامجَي الصيدلة وذلك في إطار برنامج “نافس”.الذي أطلقته الجامعة لتحفيز الطلبة للالتحاق بالجامعة التي توفر كافة متطلبات التعليم الجامعي المتميز في مرافقها كافة.

وأوضحت الجامعة أنه بإمكان الطلبة المواطنين تقديم طلبهم من خلال زيارة مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في الجامعة من يوم الاثنين إلى الجمعة من كل أسبوع من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً أو عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي نظمته جامعة عجمان أول أمس في مقرها بمنطقة الجرف لتكريم شركاء النجاح  للجامعة الاستراتيجيين من المؤسسات الإعلامية في الدولة وذلك تقديراً لإسهاماتهم في تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها العالمية ودورهم في النجاحات التي حققتها في مسيرتها منذ انطلاقها في العام 1988، وذلك بحضور الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة.

وكان سعادة كريم الصغير مدير جامعة عجمان قد ألقى  كلمة توجيهية خلال اللقاء  رحب فيها بشركاء الجامعة الاستراتيجيين من المؤسسات الإعلامية مشيرا إلى أن اللقاء يهدف إلى التعبير عن امتنان جامعة عجمان العميق وتقديرها للمساهمة الهامة التي يقدمها الإعلاميون في مجتمعنا عامة وبشكل خاص لتعاونهم  الإيجابي مع الجامعة .

وثمن سعادة  مدير الجامعة بالدعم المطلق الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رعاه الله مشيدا بجهود سمو الشيخ عمار بن حميد ألنعيمي ولي عهد عجمان ودوره الكبير في تعزيز الجامعة دائما  لترتقي في مصاف الجامعات العالمية بتنافسية وذلك من خلال الحرص على جودة التعليم وتطوير المهارات الأكاديمية لطلابها بالأمارة وخارجها .

وفي معرض رده على أسئلة واستفسارات  الإعلاميين حول خططها المستقبلية وبرامج التعليمية الحديثة  أكد سعادة مدير الجامعة أن أبوابها مفتوحة لأية استفسارات من الطلبة من خلال قنوات التواصل لديها للرد على الطلبة على مدار الساعة لافتا بأن تحرص على تخريج أفواجا مؤهلة لسوق العمل الإماراتي بكل مهنية وتميز بتنافسية مع الجامعات العالمية حول العالم .

-انتهى-