– أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديمها لخصومات جديدة بهدف تعزيز رضا العملاء تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس.

وتعكس هذه الخصومات التي تشمل طرازات رينو المميزة “كوليوس” و”داستر” و”ميجان” التزام العربية للسيارات بتقديم حلولٍ تتسم بالمرونة وتوفّر أكبر قدرٍ من الراحة والقيمة للعائلات التي تستعد للعام الدراسي المقبل.

وتبدأ أسعار رينو “كوليوس” من 77,900 درهم إماراتي، وتتميز بمقصورة داخلية واسعة وخصائص تكنولوجية متطورة، ما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تقضي وقتاً طويلاً على الطريق. أما رينو “داستر”، فيمكن الحصول عليها ابتداءً من 55,900 درهم إماراتي، وتُعرف بقدرتها على الموازنة بين الخصائص العملية والأداء الاستثنائي، ما يجعلها خياراً مثالياً لعشّاق المغامرات. أما رينو “ميجان”، التي يمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 67,900 درهم إماراتي، فتم تصميمها خصيصاً للباحثين عن مزيج فريد بين الأداء الاستثنائي والسعر الملائم، إضافةً إلى التصميم الديناميكي العصري والميزات المتطورة. 

ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع ببراحة البال طوال فترة امتلاكهم للسيارة من خلال حلول الدفعة الأولى الميسّرة التي تقدمها العربية للسيارات، حيث يركز هذا النهج الذي يضع العملاء في مقدمة الأولويات على ضمان رضاهم وتعزيز تجربتهم من خلال تقديم خيارات مالية سلسة وسهلة، ويوفّر إضافةً قيّمة للأسر التي تدير نفقاتها خلال فترة العودة إلى المدارس. 

– انتهى-