استضافت وجهة “الخوانيج ووك” اليوم نخبة رائدة من النساء البارزات من مختلف القطاعات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، للاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية وطموحاتها اللامحدودة وإسهاماتها البارزة في المجتمع. وشاركت سعادة المهندسة عزّة سليمان بن سليمان آل مالك، وهي من الشخصيات الاجتماعية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في جلسة حوارية ملهمة لإطلاق فعاليات هذا اليوم المميز. وكانت إلى جانبها مجموعة من النساء الملهمات اللواتي تبادلن تجاربهنّ الشخصية مع المشاركات في هذه الفعالية وعبّرن عن آرائهنّ القيّمة حول كيفية السعي وراء أحلامهنّ ومواجهة التحديات التي قد تعترض مسيرتهنّ الطموحة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقد بادرت سعادة المهندسة عزّة سليمان بن سليمان آل مالك كذلك إلى قراءة فقرة قصيرة من كتابها الخاصّ، انسجاماً مع رؤية يوم المرأة الإماراتية وأجوائه الاحتفالية الخاصّة. وتلت هذه الجلسة حوارات شيّقة وغنية، بما في ذلك عروض قدمتها 20 امرأة حول النماذج التي يُحتذى بها لنساء رائدات وناجحات في مختلف مجالات العمل.

وقالت سعادة المهندسة عزّة سليمان بن سليمان آل مالك: “نغتنم هذه المناسبة المميزة لنتقدّم بأسمى آيات الشكر والتقدير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على دعمهما اللامحدود للمرأة الإماراتية وتمكينهما لها في كافة المجالات. ونُعرب أيضاً عن خالص شكرنا وامتنانا لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على دعمها غير المشروط للمرأة الإماراتية وحرصها الدؤوب على تمكينها من التفوّق والنجاح باعتبارها شريكاً أساسياً للنمو، وذلك انطلاقاً من إيمانها الراسخ بقدرة المرأة على تحقيق أبرز الإنجازات في شتّى المجالات.”

-انتهى-