تشكيل أعضاء اللجنة التحضيرية والبدء في دعوة الراغبين للمشاركة

عقد في مقر أكاديمية علاء الدين الدولية بمدينة الناظور المغربية الاجتماع التحضيري الأول للملتقى ألمغاربي الثاني للتربية الدامجة والمهارات الحياتية وذلك صباح يوم السبت الموافق لل20 من شهر مايو  الجاري للسنة 2023 م.

وافتتح الاجتماع على تمام الساعة الحادية عشر صباحا بكلمة ترحيب للمدير التنفيذي للملتقى د. فتحية التومي كعيم التي  رحبت خلالها بالأخوة.الحضور  وهم كل من باسمه التي  وصفته  بأنه اجتماع أولي وهام ويؤكد حرص الجميع  وحماسهم لعقده .

وذلك بهدف العمل على قيام الملتقى على  أحسن وجه في استقبال  الضيوف المشاركين الذين  ستتاح لهم  الفرصة للحضور لإلقاء كل منهم كلمته وتقديم أفكار بناءة  ومقترحات من شأنها أن تخدم الملتقى وتساهم في نجاحه.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الآتي :

تشكيل اللجان المختلفة التي من شأنها أن تتعاون مع اللجنة التحضيرية(المدير التنفيذي… والأعضاء …..) وذلك للقيام بمهمات تتعلق بالتحضير للملتقى كل ما في شأنه أن يساهم في الخروج به في صورته البهية المطلوبة.كي يكون على  أحسن وجه بما يتناسب وظروف عقده.

بداية باللجنة الإعلامية والتي تعتبر أهم اللجان التي بدورها ستساهم في نجاح الملتقى كما تم تشكيل لجنة العلاقات والتواصل للبدء في التواصل مع جهات الاختصاص اللذين  يمكنها أن تساهم في أي شي من شأنه أن يساهم في إنجاح الملتقى.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على أهمية العمل الجماعي والجدية في الطرح وتقديم المقترحات والأفكار النيرة  للوصول إلى تحقيق الهدف  المطلوب.

 وتم الاتفاق على التواصل مع أعضاء فريق العمل من خلال  غرفة الواتساب  للإطلاع والمتابعة لأية مستجدات قد تطرأ عليه ، وكذلك العمل على تحديد موعد اجتماع المقبل  للاطلاع على ما وصلت إليه اللجان المشكلة وطرح كل المستجدات مؤكدين أن الجميع بانتظار الاجتماعات  المقبلة بعد إنجاز المرحلة الأولى من التحضيرات للملتقى .

عن المديرة التنفيذية/ فتحية التومي كعيم

-انتهى –