“باترول” في مقدمة الحملة وخصومات تصل إلى  50,000 درهم على أبرز طرازات نيسان

أعلنت “العربية للسيارات”، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لعلامة “نيسان” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن حملة “انطلق إلى توفيرات الصيف” التي ستستمر طيلة شهر أغسطس بهدف تلبية الطلب المتزايد على السيارات خلال فصل الصيف.

وتحوّل هذه الحملة شهر أغسطس إلى فرصة لا تفوّت للحصول على صفقات حصرية على مجموعة واسعة من طرازات نيسان الأبرز. ولا تقتصر الحملة على مجرد تخفيضات في الأسعار، بل تجمع بين التوفير وامتيازات الملكية طويلة الأجل. وتهدف هذه الباقة المتكاملة من المزايا إلى توفير قيمة حقيقية لعملاء العربية للسيارات في الإمارات، وتمكينهم من اقتناء سياراتهم المفضلة بتكلفة تنافسية وامتيازات مجزية.

وتتضمن هذه المبادرة خصومات هائلة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي على طرازات مختارة من نيسان، مع تقديم نيسان باترول بأكبر هذه الخصومات. ولضمان راحة بال العملاء، يتم تضمين الضمان القياسي لنيسان لمدة 5 سنوات مع كافة مبيعات التجزئة. 

وتعكس الحملة التزام العربية للسيارات بتقديم تجارب استثنائية لعملائها من خلال المبادرات المبتكرة والعروض والخدمات التي تتوافق مع احتياجات سوق الإمارات العربية المتحدة، وتؤكد ريادتها في رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء قطاع السيارات بالدولة. 

للحصول على المزيد من المعلومات حول حملة “انطلق إلى توفيرات الصيف”، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو الاتصال على 800-NISSAN (800-647726) أو زيارة www.nissan-dubai.com.

– انتهى-