نظمت شرطة دبي مُمثلة في مجلس الروح الإيجابية، وإدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والإدارة العامة للمرور بالتعاون مع نادي النصر الثقافي الرياضي، محاضرة توعوية عن السلامة المرورية لسائقي الحافلات، بحضور أحمد الدليل مدير أكاديمية النصر، وذلك بهدف تعزيز الوعي بأهمية السلامة المرورية، ورفع كفاءة السائقين في التعامل مع المركبات والحفاظ على سلامة الركاب.

وحضر المحاضرة 20 سائقاً، وتضمنت التعريف بكيفية التعامل مع الحالات الطارئة، والتوعية بمواد قانون السير والمرور وتعديلاتها والمخالفات التي قد تفرض في حالة عدم الالتزام بالقوانين، إلى جانب التأكيد على أهمية الصيانة الدورية للحافلات، والتعامل مع الركاب بشكل يضمن سلامتهم وراحتهم.

وشهدت المحاضرة التي قدمها الرقيب عمر أفلاطون، والسيدة أسماء معشوق، تفاعلاً كبيراً من السائقين، الذين طرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الخدمات المرورية والشرطية.

لضمان استدامة جودة الخدمات المقدمة للمجتمع مدير مركز شرطة المرقبات: نحرص على تعزيز التواصل وإسعاد المتعاملين

أكد العميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على ضمان استدامة وجودة الخدمات المقدمة إلى أفراد المجتمع وأهمية متابعة سير العمل في مراكز إسعاد المتعاملين، للتواصل المباشر مع متعاملين شرطة دبي والتعرف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم وآرائهم التطويرية، منوهاً إلى الحرص الدائم على تعزيز التواصل وإسعاد المتعاملين.

جاء ذلك خلال إشراف العميد راشد محمد صالح الشحي، على سير إنجار معاملات أفراد الجمهور في قسم إسعاد المتعاملين في مركز شرطة المرقبات، إلى جانب لقائه عدد من المتعاملين في منطقة الاختصاص الهامة التي تضم مناطق تجارية وسكنية مثل هور العنز، بورسعيد، الممزر، أبوهيل، البراحة، المطينة، المرقبات، رقة البطين، الوحيدة، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات مميزة تنال رضا وإسعاد المتعاملين.

وقال العميد راشد الشحي، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص عليها شرطة دبي لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء، حيث تعد الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات بدءاً من المدير وانتهاء بمقدمي الخدمة.

وأكد العميد راشد الشحي اهتمام شرطة دبي بتقديم خدمات راقية للمتعاملين، ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لها، موضحاً أن شرطة دبي قامت بإطلاق مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.