فازت القيادة العامة لشرطة عجمان بجائزتين من المنظمة العربية للمسؤولية المجتمعية 2024، في مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، الذي أقيم في إمارة دبي، بحضور بيار مكرزل رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، وشخصيات حكومية واقتصادية وصناعية وإعلامية على مستوى المنطقة العربية.

وحصدت شرطة عجمان درع التميز الذهبي عن فئة ممارسات المسؤولية الاجتماعية، من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، كما فازت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بدرع التميز الذهبي عن ممارسة الرعاية اللاحقة.

وقال المقدم سلطان عبيد سلطان الشامسي رئيس قسم التميز المؤسسي إن هذا الفوز جاء كثمرة قيمة للجهود المتميزة التي تبذلها شرطة عجمان باهتمامها بتحقيق المسؤولية المجتمعية، ما كان له أثر إيجابي بالغ في إحداث تحسن كبير في جودة الحياة والأفراد والمجتمعات، وتعزيز الأمن والأمان في المجتمع.

وأكد رئيس قسم التميز المؤسسي أن هذا الفوز لم يتحقق لولا جهود دعم سعادة قائد عام شرطة عجمان اللامحدود للعمل المجتمعي، ودعمه للشرطة المجتمعية ومركز الدعم الاجتماعي الذي يتطور يوماً بعد يوم معززا بذلك مسؤولية شرطة عجمان تجاه المجتمع وأفراده.