يستعد المؤتمر السنوي السابع للاستراتيجية التجارية للشرق الأوسط، الذي تنظمه الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI)، لاستضافة نخبة من المتخصصين لاستكشاف أحدث الاتجاهات والرؤى في صناعة الضيافة. يوفر المؤتمر منصة مثالية لتعزيز العلاقات المهنية، بالإضافة إلى استضافة حفل جوائز خاص لتكريم التميز في مجالي التسويق والضيافة

أعلنت الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) في الشرق الأوسط عن استضافة فعاليات المؤتمر السنوي السابع للاستراتيجية التجارية للشرق الأوسط يومي 26 و27 نوفمبر 2024. سيجمع هذا الحدث البارز نخبة من المتخصصين في مجالات مبيعات التسويق والضيافة وإدارة الإيرادات في المنطقة، ليقدم للمشاركين فرصة مميزة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والرؤى في قطاع الضيافة، وليوفر لهم منصة متميزة لتوسيع شبكة العلاقات المهنية من خلال لقاءات تفاعلية مع نظرائهم من خبراء الصناعة. وسيستضيف المؤتمر أيضاً حفل جوائز خاص للاحتفاء بالتميز في صناعة التسويق والضيافة، وتقديراً للإنجازات والمساهمات البارزة التي أثرت بشكل إيجابي على القطاع.

يعد مؤتمر الإستراتيجية التجارية من الفعاليات الدولية الهامة التي تعقد سنويًا في الأميركتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وقد أقيم هذا المؤتمر الفريد من نوعه في الشرق الأوسط لأول مرة عام 2018. يتناول الحدث القضايا والمواضيع الأكثر إلحاحًا في قطاع الضيافة، ويلعب المجلس الاستشاري للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI)، الذي يضم نخبة من الخبراء ذوي الخبرة والمعرفة العميقة، دورًا حيويًا في تعزيز محتوى المؤتمر.