عرض الخريجين يشمل مجموعة من المشاريع التي تُظهر تطبيقات التصميم عبر القطاعات المختلفة.-

احتفل معهد دبي للتصميم والابتكار  في فندق برج العرب بدبي بتخريج دفعة طلاب العام الدراسي 2024 في الحفل الذي تم بحضور سعادة مالك سلطان آل مالك رئيس مجلس امناء المعهد بصحبة أعضاء المجلس وعدد من المسئولين والضيوف من القطاع التعليمي إضافة إلى الكادر الاكاديمي والإداري في المعهد وعائلات الخريجين.

و عرض الخريجون، تجسيدًا لشعار دفعتهم “مصممون على مستوى آخر”، استعدادهم للارتقاء بمسيرتهم المهنية من خلال معرض تخرج مميز قدموا فيه مجموعة من المشاريع، والأطروحات، والنماذج التي تتناول الذكاء الاصطناعي، التكنولوجيا القابلة للارتداء، الاستدامة، التراث الإماراتي، والحلول التكنولوجية المبتكرة عبر قطاعات عديدة كالرعاية الصحية والتنقل والأمن الغذائي.

ويمثل العرض التطبيقات الواسعة للتصميم حيث يقدم صورة حقيقية لمخرجات درجة البكالوريوس متعددة التخصصات في التصميم  الذي يطرحه المعهد و الذي يهدف إلى رعاية جيل جديد من المصممين والمبتكرين ورواد الأعمال في دولة الامارات ومنطقة الشرق الأوسط .

يُعد معرض الخريجين حدثا أساسيا في جدول الأعمال السنوي للمعهد، حيث يعرض طلاب السنة الأخيرة نتاج أربع سنوات من التفكير التصميمي المكثف وتطوير المنتجات، الذي يشكل جوهر أطروحات تخرجهم. و لا يمثل هذا الحدث احتفالا للخريجين بإنجاز مهم فحسب، بل يؤكد أيضًا التزام المعهد بتطوير مجال تعليم التصميم