ماركيز، وهي شركة تطوير عقاري خالية من الديون تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية، تسلم المنازل في الوقت المحدد كأولوية. متخصصة في المساكن الفاخرة ذات الجودة الاستثنائية، تضمن ماركيز عوائد وأرباح رأسمالية متميزة لكل من المشترين والمستثمرين.

شركة “ماركيز ديفلوبرز”، وهي شركة تطوير عقاري مقرها دبي متخصصة في المساكن الفاخرة للعائلات، قد بدأت في تسليم 91 وحدة سكنية وتجارية من مشروعها “ماركيز سيغنتشر” في أرجان. حدث التسليم تم خلال احتفال كبير حضره سعادة مروان بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

تم الانتهاء من مشروع “ماركيز سيغنتشر” في الوقت المحدد وحافظ على معايير الجودة العالية المميزة لجهود الشركة السابقة.

قال مزك محمد، العضو المنتدب لشركة “ماركيز ديفلوبرز: “نحن سعداء وفخورون بتسليم هذه المنازل لعملائنا الذين ينتظرونها بفارغ الصبر. رؤية البهجة على وجوههم عند استلامهم لمفاتيحهم أمر مرضٍ للغاية ويؤكد التزامنا الراسخ تجاه عملائنا الثمينين وقطاع العقارات،”.

أكد نواس خان، رئيس مجلس إدارة شركة “ماركيز ديفلوبرز”، على التزام الشركة بتصميم مساكن فسيحة موجهة للعائلات والتي تضمن بيئة معيشية مريحة وفرص استثمارية مربحة. وقال: “الثقة هي حجر الزاوية في أعمالنا، وتسليم المنازل ذات الجودة العالية في الوقت المحدد أمر بالغ الأهمية لتعزيز ثقة العملاء. إنجازاتنا على مر السنوات الثماني الماضية تتحدث بأعلى صوت عن تفانينا في الجودة وإرضاء العملاء.”

بالعمل كمؤسسة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وخالية من الديون، تتمكن “ماركيز ديفلوبرز” من الحفاظ على التركيز الراسخ على تحقيق التميز دون قيود أسعار الفائدة أو الأعباء المالية. يبرز مشروع “ماركيز سيغنتشر” كتطوير فاخر يتجاوز التوقعات ليس فقط من حيث المرافق، بل أيضًا في خلق نمط حياة عائلي ثري.

بموقعه الاستراتيجي في أرجان، قدم مشروع “ماركيز سيغنتشر” خطة دفع مواتية بنسبة 60:40، مما خفف العبء المالي على المشترين من خلال السماح بدفع 60% أثناء البناء والـ 40% المتبقية عندالتسليم.

أكد مزك محمد على قدرة الشركة على جذب المشترين والوسطاء دون الحاجة إلى جهود تسويقية كبيرة، منسوبا ذلك إلى تماشي عقاراتهم مع احتياجات وتفضيلات السكان المحتملين.

وأضاف: “نجاحنا في تسليم مشروع ‘ماركيز 2020’ في ظل تحديات جائحة كوفيد-19 أظهر متانتنا وكسب لنا التقدير في القطاع.”