اجتماعاً يحمل أهداف نبيلة لدعم المعسرين

ضمن تعزيز أطر الشراكة المجتمعية المثمرة عقدت جمعية أصدقاء مرضى الكلى التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة اجتماعًا مهمًا مع جمعية الشارقة الخيرية، وذلك في مقر المجلس الأعلى لشؤون الأسرة. هدف الاجتماع إلى بحث سبل التعاون بين الطرفين في تقديم الدعم الإنساني لدعم مرضى الكلى المعسرين.

ترأست الاجتماع سعادة منى الحواي الزرعوني- رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور سعادة إيمان راشد، مدير إدارة التثقيف الصحي، حيث حضر الاجتماع من جانب جمعية الشارقة الخيرية كل من الأستاذ عبدالله سيف بن هندي، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية، والأستاذ عبدالغفور محمد، رئيس مكتب خدمات الرعاية الصحية، إلى جانب عدد من الموظفين والمعنيين.

ناقش الطرفان خلال الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما وتبادل الأفكار والمبادرات لتعزيز سبل الدعم الإنساني التي ستخصص لدعم مرضى الكلى المعسرين. وأكد الحاضرون على أهمية هذا التعاون في تحسين جودة حياة المرضى وتوفير الدعم اللازم لهم، مبدين التزامهم الكامل بالعمل سويا لتحقيق هذه الأهداف النبيلة. حيث كثفت جمعية أصدقاء مرضى الكلى جهودها في نشر الوعي والدعم اللازم لمرضى الكلى لتشمل جميع إمارات الدولة.

_انتهى_