نظم نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان وبالتعاون مع مركز كنوز المعرفة للتدريب والتطوير الإداري ورشة عمل بمناسبة ” اليوم العالمي من أجل تنمية صحة المرأة، للعنصر النسائي في شرطة عجمان، بحضور المقدم نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، والنقيب أسماء حميد الشامسي مدير فرع الشؤون الإعلامية، وعدد من ضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين من العنصر النسائي.

وقالت المقدم نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان إن تنظيم الورشة جاء من حرص شرطة عجمان على تعزيز صحة المرأة، من خلال تطوير إمكانياتها ودعم متطلباتها في تحسين صحتها النفسية والبدنية.

قدمت الورشة كل من الدكتورة زهرولين مازن، والأستاذة آمنة يحيى مدير عام مركز كنوز المعرفة للتدريب والتطوير الإداري، مستشارة معتمدة في القيادة الإدارية وتطوير الذات، استهلتا فيها بالحديث عن أهمية المرأة في المجتمع كعنصر فاعل وبناء في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، كما تطرقت الورشة إلى الأثر الفاعل للحفاظ على صحة المرأة النفسية والبدنية، والممارسات الصحيحة للحفاظ على الصحة النفسية.

وتخللت الورشة مسابقات وسحوبات وتوزيع جوائز قيمة وقسائم اشتراكات من الرعاة الداعمين للورشة، وسط أجواء من السعادة والإيجابية، كما تم تكريم المنظمين والرعاة الداعمين. 

ضمن إطار تكريم القيادة العامة شرطة عجمان للمتميزين في العمل من منتسبيها والمتعاونين، كرم العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان كلاً من الرائد د.أحمد سيف الهاجري رئيس قسم الشؤون القانونية، والرائد عبدالله صالح يوسف مدير فرع شؤون القضايا، وذلك لحرصهم ومتابعتهم وحُسن اهتمامهم وتقديراً لجهودهم المبذولة في دعم ورفع مستوى القيادة العامة لشرطة عجمان.

كما كرم العميد خالد النعيمي، السيد عبيد محمد عبدالكريم، لمساهمته وتعاونه في نشر الوعي بين فئة العمال، وذلك استناداً إلى منهجية التحفيز ومكافأة المتعاونين التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة عجمان واهتمامها بقضايا المجتمع.