أعلنت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” عن تنظيم بطولة شمس x تروبس، بالتعاون مع مجموعة ألف، شركة التطوير العقاري الرائدة في الشارقة، وذلك خلال الشهر الجاري.

ستقام البطولات الأسبوعية في مركز “تروبس” الترفيهي في 06 مول في الشارقة خلال 8 يونيو و 15 يونيو و 22 يونيو، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً.

تعد بطولات الرياضة الإلكترونية جزءا من سلسلة من الفعاليات الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة كمركز رئيسي لصناعة الألعاب الإلكترونية.

هناك عدد مميز من الألعاب المختارة للبطولة وهي: Super Smash Bros و Tekken 8 و غيرها. كما سيتم تقديم جوائز بقيمة 1500 درهم أسبوعيا للفائزين الثلاثة الأوائل في البطولات.

ويمكن للراغبين في المشاركة في بطولات شمس x تروبس التسجيل على حساب شمس في منصة إنستغرام “Shams sports”.

وقعت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ومجموعة ألف العقارية مذكرة تعاون في شهر مايو الماضي، لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، وتحقيق التعاون بين الطرفين في عدد من الجوانب المتعلقة بالأنشطة الرياضية.

وبحسب مذكرة التعاون تقوم مدينة الشارقة للإعلام (شمس) بتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية الأسبوعية، وتوفير مجموعة من الجوائز، والتسويق والإعلان عن الحدث والأنشطة ذات الصلة، فضلا عن التواصل والمشاركة مع مجتمع الرياضات الإلكترونية.

-انتهى-