دبي، 15 مايو 2024 – تحتفل “Audi – النابودة للسيارات” بالشّراكة مع دار الأوبرا في دبي، بتقديم العروض المباشرة المُنتَظَرة للعازف Hauser والتي من المُتَوَقَّع أن تُبهِر الجماهير، وذلك يومي 16 و17 مايو 2024.

من المقرَّر أن يقدّم Hauser عازف التشيلو الكرواتي الشهير والعضو السّابق في الفرقة الثنائية المشهورة عالميّاً 2Cellos عرضين منفردين في دار الأوبرا العريقة بدبي سيبهر بهما المدينة وقد نفدت تذاكرهما بالكامل. يَعِدُ Hauser بأمسية لا تُنسى من التألُّق الموسيقي، يعرض فيها براعته في العزف على آلة التشيلو من خلال المزيج الفريد الخاص به بين الموسيقى الكلاسّيكية والمعاصرة.

يمكن لضيوف دار الأوبرا في دبي القيام بجولة على السّجادة الحمراء طيلة عطلة نهاية الأسبوع ليتعرّفوا على العرض الذي سيقام في الهواء الطّلق لسيارة Audi A8 L، قمّة الفخامة والأداء. والزوّار مدعوون في الداخل لالتقاط صور للَحظات لا تُنسى أمام خلفية منسّقة تعرض طراز السيارة، يحتفظون بها ليتذكّروا باعتزاز الأمسية التي أمضوها في هذا المكان.

يتجسّد التزام شركة Audi بإثراء المشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات العربية المتّحدة من خلال تعاونها مع دار الأوبرا في دبي. فمن خلال مشاركتها في هذا الأداء الاستثنائي، تؤكّد Audi من جديد التزامها بتعزيز تطوير المشهد الثقافي المحلي وبجذب الجماهير.

لم يتم الإعلان بعد عن المزيد من العروض الاستثنائية للموسم الجديد في سبتمبر 2024.

  تفاصيل الفعّالية:

  • التاريخ: 16 و17 مايو 2024
  • التوقيت: اعتباراً من الساعة 8 مساءً
  • المكان: دار الأوبرا في دبي