أشاد سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي ، نائب حاكم الشارقة بالخدمات الرياضية والمجتمعية التي يقدمها نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان لأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارته للنادي حيث كان في استقباله سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بحضور العقيد عبيد المطروشي مدير النادي، والمقدم محمد عبد الله بوشهاب.

وكان برفقة نائب حاكم الشارقة سعادة خالد بطي المهيري ، رئيس دائرة التخطيط والمساحه بالشارقة، وسعادة خلفان سعيد المري ، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وسعادة سعيد عبدالله المطوع.

واصطحب سعادة قائد عام شرطة عجمان الوفد بجولة في مرافق النادي تعرفو خلالها على الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية التي يقدمها لأفراد المجتمع، واطلعوا على ميدان الرماية والملاعب والمسبح الدولي، كما زارو الصالة الرياضية ومركز المستقبل والذكاء الاصطناعي، عبر خلالها سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي عن إعجابه بجودة الخدمات المقدمة والمستوى المتميز الذي وصلت له إمارة عجمان في المجال الرياضي.

من جانبه ثمن سعادة قائد عام شرطة عجمان زيارة نائب حاكم الشارقة والوفد المرافق، مؤكداً على الدور الهام الذي توليه القيادة الرشيدة في دعم القطاع الرياضي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة السليمة واللياقة البدنية.