يوم زايد للعمل الإنساني، الذي تزامن مع يوم اليتيم العربي، أقامت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، ملتقً رمضانياً، بحضور سعادة طارق عبدالله محمد العوضي، مدير عام المؤسسة، و حضور العديد من الأيتام وأسرهم، من الذين ترعاهم المؤسسة، كما ضم الملتقى حضور عدد من كفلاء الايتام. و تمت فعاليات الملتقى، و ذلك برعاية من مؤسسة “تحقيق أمنية”، ودائرة المالية في عجمان، بالإضافة إلى دعم من فندق فيرمونت.

و تضمن الملتقى الرمضاني، فعاليات متنوعة.. منها حفل الافطار، الذي شكل فرصة لبث روح التضامن و المودة ما بين الحاضرين، كما ضم الملتقى في برنامجه، عدة جولات من التكريم الذي تلقاه الأيتام المتفوقون و الموهوبون، إضافةً إلى تكريم الملتقى للأسرة المتميزة لعام 2023، كما احتوى برنامج الملتقى على مسابقات متنوعة، شارك فيها الأيتام وأسرهم، و التي ساهمت بتعزيز روح التنافس الإيجابي فيما بينهم.

وفي ختام الملتقى، تم تكريم رعاة الحدث، الذين تلقو تقديراً، و ذلك لجهودهم و لدعمهم المتواصل للقضايا الإنسانية، و قد شملت قائمة التكريم.. سعادة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” والسيدة مريم الظهوري، من دائرة المالية في عجمان،, ، كما شمل الملتقى تكريم فندق فيرمونت.

و يعكس الملتقى.. تأكيد مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، لدورها الحيوي، في دعم الأيتام وأسرهم، وتعزيز مفهوم العطاء والتكافل في المجتمع