الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2024 فئة الفرق

فاز فريق القيادة العامة لشرطة عجمان بالمركز الأول في سباق الدراجات الهوائية ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2024 فئة الفرق، التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، والتي أقيمت برعاية كريمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وكرم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان الفائزين في السباق، وهنأهم بتميزهم بروح الفريق وتعاونهم في السباق الذي أثمر بفوزهم بالمركز الأول.

وأقيمت منافسات سباق الدراجات الهوائية في مضمار الصفيا الممتد لمسافة 6 كيلومترات بمشاركة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع وموظفي الدوائر الحكومية من الرجال والسيدات من مختلف الجنسيات.

واستطاع فريق القيادة العامة لشرطة عجمان للدراجات الهوائية والمكون من خمسة متسابقين من مختلف إدارات ومركز الشرطة الفوز بالمركز الأول بعد قطعه المضمار الممتد لمسافة 6 كيلومترات في وقت زمن قياسي بلغ 8 دقائق.

وأهدى فريق شرطة عجمان هذا الفوز إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وإلى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، شاكرين لهم دعم الحثيث والمتواصل للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تدعم القطاع الرياضي في إمارة عجمان.