انطلاق منافسات بطولة شرطة عجمان للرماية 2023 بمشاركة 250 من الرجال و 50 من الاناث من محترفي الرماية

انطلقت في ميدان رماية نادي عجمان للرياضة والرماية منافسات بطولة شرطة عجمان للرماية 2023، للتنافس في الرماية بمسدس 9 ملم .

وقال المقدم محمد مبارك الغفلي مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان ورئيس البطولة إن تنظيم البطولة جاء في إطار دعم جهود الدولة في تشجيع القطاع الرياضي، وتعزيز أصر التواصل بين الشرطة وأفراد المجتمع، إضافة إلى تنمية مهاراتهم في رياضة الرماية.

وأضاف مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية أن البطولة استقطبت  300 مشاركاً من مختلف إمارات الدولة، 250 منهم رجالاً و50 من العنصر النسائي، والتي تستمر حتى العاشر من ابريل 2023.

وتجري المنافسات بين المشاركين في جولات الرماية، يتنافسون في جولة رماية مسدس 9 ملم من مسافة 25 متراً وبعدد 10 طلقات.

وأوضح المقدم محمد مبارك أن البطولة تشهد منافسات دمجت بين القوة والإثارة والتشويق بين المتنافسين، متمنياً لهم النجاح في تحقيق المراكز الأولى ضمن إطار الروح الرياضية العالية التي تصبو في تحقيق أهداف ‏البطولة.‏

اختتمت أمس الجمعة منافسات بطولة كأس شرطة عجمان للشركات والمؤسسات الخاصه 2023 لكرة القدم، بحضور سعادة قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، ونائبه سعادة العميد خالد محمد النعيمي، وعدد من كبار الضباط بشرطة عجمان، وكبار المسؤولين في الإمارة وممثلي الشركات الراعية للبطولة.

وتوج سعادة قائد عام شرطة عجمان فريق خلطاتي الفائز بالمركز الأول في البطولة إثر فوزه على فريق كازا كافيه بركلات الجزاء الترجيحية 4/5 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وتقديراً لإسهامهم وعطائهم في دعم البطولة، وحرصهم على تعزيز القطاع الرياضي في الإمارة، كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمي الشركات الراعية للبطولة، وتقدم لهم بجزيل الشكر والثناء على دورهم المتميز في إنجاح البطولة.

ومن جانب آخر كرم سعادته طاقم التحكيم، كما سلم الجوائز للفائزين بالجوائز الفردية في البطولة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عبدالله يحيى من فريق خلطاتي للعطور، فيما حصل على جائزة أفضل حارس اللاعب ليو نباهي من فريق كازا كافيه، وحصل على جائزة هداف البطولة خليفة أبراهيم من فريق سفن منجمنت برصيد 14 هدف، وحصل على جائزة أفضل مدرب السيد حمد الجابري من فريق خلطاتي للعطور  كما حصل فريق الهلال الأحمر على جائزة الفريق المثالي، وحصل على جائزة أفضل إداري السيد أجيش ماموتيل من فريق نستو.

هذا وتم تكريم الفرق الفائزة، حيث حصل فريق أدنوك على كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ومكافأة قدرها 30 ألف درهم، فيما حصل على المركز الثاني كازا كافيه حيث تم تكريمه بالميداليات الفضية ومكافأة قدرها 40 ألف درهم ، أما فريق خلطاتي للعطور فنال كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومكافأة قدرها 50 ألف درهم .

وهنأ سعادة قائد عام شرطة عجمان الفائزين في البطولة، وحيَّا فيهم روح الحماس والتنافس والتعاون، مشيداً بمشاركتهم في هذه البطولة الأولى من نوعها في الإمارة.

وفي الختام توجه سعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمي بالشكر إلى الجهات الراعية والداعمة للبطولة، وفرق التحكيم واللجنة المنظمة، كما أوصل الشكر للفرق المشاركة واللاعبين على الروح الرياضية التي تميز بها لاعبوا الفرق المشاركة، والمنافسة المشرفة التي امتازت بها البطولة خلال مراحل التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية، مؤكداً أن هذه البطولة تشجع المشاركين على ممارسة الرياضات المختلفة.