في إطار توسيع نطاق الخدمات التجارية، المتاحة لسكان مدينة عجمان وزوارها، قام سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية، بزيارة تفقدية لمشروع الفرع الرابع للتعاونية، الواقع في منطقة الحميدية بعجمان، و يرافقه السيد عزيز السلاوي، المدير العام للجمعية، والسيد سلطان المناعي المدير الإداري وعدد من مهندسي المشروع والاستشاري و مدراء الإدارات بالجمعية.

و جاءت الزيارة التفقدية للمشروع، بغرض الإطلاع على التطورات الأخيرة في بناءه، و التي بلغت نسبة الإنجاز به 45%، و الذي من المتوقع إفتتاحه في اغسطس من العام الجاري، بتكلفة إجمالية بلغت 70 مليون درهم.

ويأتي هذا المشروع كخطوة استراتيجية؛ لتلبية احتياجات المجتمع المتزايدة للسلع و المنتجات، كما يأتي لتوفير بيئة تسوق حديثة ومتكاملة.

و يضم المشروع في تجهيزاته المتنوعة مكاتب الإدارة الرئيسية و هايبر ماركت، ومحال تجارية، ومطاعم، وصالة العاب بالإضافة إلى خدمات أخرى تلبي احتياجات الزبائن المتنوعة.

و يتربع المشروع على مساحة 30 ألف متر مربع، يضم بها هايبر ماركت التعاونية بمساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع، و22 محلاً تجارياً داخلياً، و24 محلاً تجارياً خارجياً، بالإضافة إلى الأقسام الخاصة ببيع الخضروات والفواكه، والمخبوزات، والحلويات، واللحوم والدواجن، والأسماك الطازجة، والأجبان.

ومن الجوانب البارزة للمشروع توفير مساحة خارجية بتصميم مميز، تحتوي على 24 مطعماً وكافيه، بمساحات متنوعة تتناسب مع متطلبات الزوار، كما شمل المشروع تخصيص 250 موقفاً للمركبات؛ ومواقف مخصصة لأصحاب الهمم وكبار السن إضافة إلى محطات شحن السيارات الكهربائية. و ذلك لتسهيل وصولهم للتعاونية وتوفير الراحة لهم.

وفي حديث له بعد الزيارة، أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، على أهمية هذا المشروع الذي يعتبر من أكبر مشاريع الجمعية، والذي سيسهم بشكل كبير في تلبية احتياجات السكان والزوار، لتوفير منتجات غذائية بجودة عالية وأسعار تنافسية.

و يأتي هذا المشروع في إطار استراتيجية تعاونية عجمان، لتطوير وتوسيع مجموعة خدماتها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمجتمع، بما يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الإمارة، في توفير بيئة حيوية ومتطورة للتسوق والترفيه.