انطلقت بطولة كأس شرطة عجمان الرمضانية لكرة القدم للشركات والمؤسسات 2023 لكرة القدم بنسختها الأولى، وذلك على أرض ملعب كرة القدم في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

حضر الافتتاح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد ومسؤولين ومندوبين عن المؤسسات الشركات المشاركة في البطولة، وكذلك الرعاة والداعمين للبطولة، وعدد كبير من الجمهور، حيث شارك في البطولة 20 فريقاً مقسمين على أربعة مجموعات، وتمتد البطولة حتى السابع من ابريل القادم.

وافتتح البطولة سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان مشيرا إلى أن تنظيم البطولة في نسختها الأولى جاء في إطار دعم جهود الشرطة لتعزيز التواصل مع المؤسسات والشركات الخاصة في الإمارة، والتشجيع على ممارسة اللياقة لجعلها نظاماً وأسلوب حياة.

ورحب سعادة العميد خالد النعيمي بالفرق المشاركة من الشركات والمؤسسات الخاصة، مثمناً تعاونهم ومشاركتهم في البطولة، كما وجه الفرق المشاركة بالالتزام باللعب النظيف والتقيد بمبادئ الأخلاق والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وأكد أن هذه البطولة فرصة طيبة لزيادة أواصر الترابط بين الشرطة ومؤسسات المجتمع في الإمارة، متمنياً لجميع الفرق التوفيق في المباريات.

 ويرعى البطولة من الفئة الماسية شركة فيرست تكنولوجي والأفق الملكي، وفي الفئة الذهبية شركة دروع للتجهيزات العسكرية، مجتمع أزهى، وكلية المدينة الجامعية بعجمان، أما عن الفئة البرونزية فتضمنت مجموعة خلطاتي للعطور، وصيدلية مكة، وشركة بيمز للرادارات