استقبل معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سعادة علي سالم الذايدي، القنصل العام لدولة الكويت الشقيقة لدى الدولة، في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وسعادة اللواء جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وعدد من الضباط.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية الكويتية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم أطر التعاون في مختلف المجالات.

وتقدم معالي الفريق عبد الله خليفة المري، بالتهنئة للقنصل والوفد المرافق له، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن العلاقات الإماراتية الكويتية لها تاريخ متأصل في قلوب الشعبين، وأن شرطة دبي تحرص على التواصل والتعاون وتعزيز العلاقة مع مختلف الجهات الدبلوماسية.

من جهته، أشاد سعادة علي سالم الذايدي، بمستوى التعاون والتنسيق الدائم مع شرطة دبي في مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، متوجهاً بالشكر للقيادة العامة لشرطة دبي لدورها المتميز في التواصل مع القنصلية، ولجهودها في تعزيز الأمن والأمان وتقديم خدماتها للمجتمع وفق أعلى المعايير، مؤكداً أن هذا التعاون يعكس الروابط المتينة والعلاقة المميزة بين البلدين، والتي تعد علاقة عميقة ومليئة بالمواقف والجهود المشتركة.

بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين

شرطة دبي تنظم بطولة القوز الرمضانية بين الجاليات

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمبادرة الروح الايجابية ومركز شرطة بردبي،وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، بطولة القوز الرمضانية في حديقة القوز الأولى،بمشاركات واسعة بين الجاليات، يتنافسون في رياضات عدة.

وشهد انطلاق البطولة، العقيد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة بردبي بالنيابة، والسيد حسين الصفار من حدائق دبي، والسيدة فاطمة ابوحجير،والنقيب عوض مبارك منسقي المبادرة.

وتضمنت البطولة، منافسات بين فرق الجاليات في رياضات كرة القدم للكبار والناشئين، وكرة الطائرة، وشد الحبل، إلى جانب محاضرات توعوية قدمتها الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للعمليات ومركز حماية الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقسم التواصل مع الضحية في الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأشاد العقيد راشد الشحي، بتنظيم البطولة ومستواها، والتي تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية التي تساهم في تعزيز التواصل بين شرطة دبي وأفراد المجتمع،وجعل الرياضة أسلوب حياة، ونمطاً صحياً في حياة كل فرد.

شارك في تنظيم البطولة، مجلس دبي الرياضي، وحدائق دبي، وجمارك دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومستشفى ادم فيتال، وقسم التواصل مع الضحية ومجلس تمكين أصحاب الهمم.

((أخبار شرطة دبي))

مع الخبر صور