استقبلت القيادة العامة لشرطة دبي، قادة الفرق التكتيكية “سوات” من مختلف دول العالم، الذين حضروا إلى الدولة للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، حيث اطلعوا على أبرز الخدمات والمبادرات الشرطية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمن والعمل على إسعاد المجتمع.

وزار قادة “سوات” الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، واستمعوا إلى شرح حول الخدمات الشرطية المتنوعة التي تقدمها كل من: إدارة الشرطة السياحية وإدارة الجرائم الإلكترونية من أجل إسعاد أفراد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.

كما وزار قادة “سوات” إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، واطلعوا على نظام إدارة ومراقبة الدوريات وتوزيعها على أرض الواقع بما يحقق هدف شرطة دبي في الاستجابة السريعة للبلاغات ونداءات الاستغاثة، إلى جانب اطلاعهم على نظام “التنبؤ الأمني الذكي” للجرائم التي قد تقع مستقبلاً، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويعتمد في تحليلاته على البيانات الضخمة ” Big data”.

وتوجه قادة فرق “سوات” إلى مركز الشرطة الذكي “SPS” في القيادة العامة لشرطة دبي، واستمعوا إلى شرح حول الخدمات المُقدمة إلى الجمهور بطريقة ذكية وعلى مدار الساعة، ودون أي تدخل بشري.

وفي ختام الزيارة، عبر قادة “سوات” عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي على حسن الاستقبال والعروض القيّمة التي شاهدوها، مُتمنين لشرطة دبي دوام التقدم والنجاح.

مجلة” سيفتي أند سيكيورتي” تُصدر عدداً خاصاً بتحدي الإمارات الفرق التكتيكية

أصدرت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، عدد خاصاً من مجلة ” سيفتي أند سيكيورتي” باللغة الإنجليزية لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية في نسخته الخامسة.

وأوضح سعيد أمين رئيس قسم الأخبار والنشر أن المجلة التي تصدرها شرطة دبي باللغة الإنجليزية والمُعنية بشكل مباشر بالناطقين بهذه اللغة، تتضمن كلمة لمعالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومجموعة مُتنوعة من المقالات والتقرير والأخبار والمقابلات والآراء حول تحدي الإمارات للفرق التكتيكية مع الفرق العالمية وقادة الفرق التكتيكية من مختلف دول العالم، إلى جانب تطرقها إلى لكل ما يتعلق من معلومات خاصة بالتحدي والفرق. وأضاف سعيد أمين أن عدد مجلة ” سيفتي أند سيكيورتي” يعتبر نُسخة خاصة تصدر لأول مرة لمواكبة الحدث الدولي الذي يجمع مُختلف الفرق التكتيكية على مستوى دول العالم في إمارة دبي، مشيراً إلى أن العدد سيتم توزيعه خلال فعاليات التحدي لتمكين الحضور والفرق المنافسة من الاطلاع على المُحتوى الإعلامي فيها