المطربة الفائزة بـ15 جائزة جرامي تتألق يوم 17 فبراير بجزيرة السعديات في أبوظبي

انضمت النجمة أليشيا كيز إلى كوكبة الفنانين العالميين المشاركين في “ليالي السعديات”، سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية التي تُقام على مدار 3 أشهر في الهواء الطلق فوق مسرح خارجي مفتوح في جزيرة السعديات.

وتعتبر المطربة الفائزة بـ15 جائزة جرامي فنانة متعددة المواهب، فهي مؤلفة أغاني ومُلحنة ومنتجة ورائدة أعمال وكاتبة تصدرت قائمة الإصدارات الأكثر مبيعاً وفق صحيفة نيويورك تايمز، وتشتهر بأدائها القوي، حيث ينتظر الجمهور يوم 17 فبراير في أبوظبي عرضاً مذهلاً مع باقة من أفضل أعمالها، مثل “جيرل أون فاير” و”فال إن” و”نو وان”.

ويستمتع الجمهور أيضاً بالعديد من خيارات المأكولات والمشروبات في مسرح “ليالي السعديات”، بما في ذلك الوصفات العصرية من “هوم بيكري”، و”أبتيتود كافيه”، بالإضافة إلى “تو ذا مون آند باك” و”اسبريسو لاب” بإبداعاتهما المميزة من المشروبات الساخنة، والأطباق العالمية من “لينتو” و”ناب بيتزيريا”، والكوكتيلات الرائعة من “آيريس”.

وتستقطب “ليالي السعديات” أبرز الفنانين، وتشهد إقبالاً من الجمهور من جميع أنحاء العالم، حيث لم يتبق سوى عدد محدود من تذاكر حفلات ستينج في 3 فبراير، وماجدة الرومي في 10 فبراير، وتوم جونز في 1 مارس، وجون ليجند في 2 مارس، والمتاحة بأسعار تبدأ من 150 درهماً على الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae. ومن المقرر الإعلان قريباً عن المزيد من النجوم المشاركين في الحفلات.

يذكر أن “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات “ليالي السعديات” بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار.

-انتهى-