في إطار تعزيز الشراكات والتواصل مع المؤسسات الرياضية على المستوى الاقليمي، وتقوية أصر التعاون بين الأندية والفرق الرياضية، استضاف نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان تدريبات فريق النادي الأهلي المصري الملقب بنادي القرن الإفريقي لفوزه في دوري أبطال إفريقيا إحدى عشرة مرة.

واستقبل سعادة العميد عبيد المطروشي رئيس النادي، يرافقه العقيد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، والمقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل، وفد الناي الأهلي برئاسة الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، ولاعبي النادي، حيث عبروا عن سعادتهم وتشرفهم باستضافة تدريباتهم على أرض ملعب نادي الشرطة للرياضة والرماية.

وقام وفد النادي الاهلي بجولة تعريفية في مرافق نادي الشرطة وملاعبه، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بالمستوى المتميز في إنشاء هذا الصرح الرياضي المتقدم.

وتدرب وفد بعثة النادي الاهلي المصري على أرض ملعب كرة القدم في نادي الشرطة للرياضة والرماية بقيادة الكابتن مارسيل كولار مدرب النادي الأهلي، استعدادا لمواجهته الأخدود السعودي وديًا منتصف الأسبوع المقبل، عبروا خلالها عن إعجابهم بالجودة العالية لملاعب النادي والبيئة المحفزة للتدريبات.

من جانبه كرم العقيد غيث خليفة الكعبي النادي الأهلي المصري بالدرع التذكاري للنادي، كما تسلم برفقة المقدم محمد عبدالله بوشهاب قميص النادي الأهلي من الكابتن خالد بيبو، معبرين جميعهم عن سعادتهم بهذه الاستضافة ومؤكدين على استمرار هذا التعاون تعزيزا للمستوى الرياضي للجهتين على الصعيد المحلي والإقليمي.