شاركت بها سيدات أعمال وصاحبات مشايع صغيرة ومتوسطة بعجمان

عجمان ،تغطية ومتابعة آمنة اللحام

عقدت جمعية أم المؤمنين النسائية  بعجمان جلسه حواريه ترفيهية تحت شعار “جرعة إيجابيه”  شاركت بها عدد من سيدات الأعمال من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وربات بيوت  وبعض عضواتها ، بإشراف الكوتش ميساء شحادات المستشاره الأسريه والمدربه المعتمده لدى الجمعية على شاطيء الزوراء السياحي عقدت في بهو  مطعم صن رايز  السياحي في مارينا عجمان .

 أستهلت الجلسة الكوتش ميساء شحادات بالترحيب بالحاضرات وبتقديم تعريفا بأهداف الجلسة ودورها في تحفيز المشاركات على ممارسة العادات الإيجابية والمهارات الحياتية المتميزة التي تسهم في تطوير ذواتهن .

وعرضت خلالها  عددا من محاور الجلسة التي تتضمن الإطلاع على المقتراحات الإيجابية التي تقدمها المشاركات بهدف توجيههن لإطلاق العنان لإفكارهن من خلال  الطاقه الايجابيه التي تملكها جراء تواجدها في أماكن محفزة على الأبداع والتميز .

ثم تناولت الجلسه العديد من النقاشات والحوارات البناءة من خلال  تبادل الآراء حول ماهية هرمون السعاده وتولده بنفس الإنسان من  خلال التحفيزعلى التعرف على مواطن الإبداع والنقاط الإيجابية في داخله  بما يسهم في زيادته لدى الأفراد الذين يعيشون بأجواء إيجابية محفزة ودوره  في الوقت الحاضر لإبراز الطاقات الكامنة حسب ما يتقنه الإنسان من مهارات وأبداعات تمكنه بحياته بما يعزز ثقته بنفسه ويسهم في تمكينه إقتصاديا ومعرفيا من الطاقة الإيجابية الملهمة له كي يبدع ويتميز بحياته .

  وتخلل الجلسة الحوارية تطبيقات عملية قدمتها  المستشاره  شحادات من خلال عمل تدريبات وتطبيقات عملية على بعض المواقف والمجريات الحياتية إلى جانب تطبيق مبدأ التعلم باللعب الأنشطه المختلفة التي شاركت بها الحاضرات للجلسة الحوارية لتعليمهن كيفية عمل أستقطاب  للطاقه الايجابيه داخل الإنسان .

 ومن ضمن التمارين العملية وزعت على المشاركات أوراق وأقلام ليكتبن أمنياتهن ورسائل شكر لإنفسهن يعبرن فيها عن  الامتنان والشكر الذي يردن تقديمه لانفسهن ..

وتخلل الجلسة العديد من الحوارات والإستفسارات حول ما يردن التعبير عنه ثم أتيحت الفرصة لكل واحدة لقراءة ما كتبن ليستمع لهن  الجميع من المشاركات وذلك لتحفيزهن على  تبادل الاراء والاقتراحات بينهن …

وفي الختام تم دعوة كافة المشاركات الى رحله بحريه في بحر الزوراء ليكملن رحلتهن الايجابيه بتأمل وشعور أيجابي يحاكين فيه أمواج البحر ويتأملن زرقة المياه ويتفاعلن مع النسيم العليل وصوت خرير الماء وكانت الاجواء مليئه بالحب والمساعده على الشعور بالفرح  والبهجة أستفدن خلالها بالتعرف على شخصيات جديدة إيجابية اكتسبن منهن تعارف ةصداقات وتجارب إيجابية  جديده ..

#انتهى#

انتهى….