نظمت القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في مبادرة الروح الإيجابية، والإدارة العامة لحقوق الانسان، ومركز شرطة جبل علي، وطلاب مدارس حماية من مبادرة “سفراء الأمان” بالتعاون مع فريق “شكراً لعطائك التطوعي” ومؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي، مبادرة “كسوة الشتاء” التي ساهمت في توفير ملابس شتوية لـ 350 عاملاً في مجمعات العمال في جبل علي.

 وحضر فعالية توزيع “كسوة الشتاء”، فاطمة بوحجير مُنسقة مبادرة الروح الإيجابية، ومحمد عبدالله البلوشي من جمارك دبي، وسيف الرحمن أمير، رئيس فريق شكراً لعطائك التطوعي، وعائشة المرزوقي الداعمة للمبادرة.

وأكدت فاطمة بوحجير على أهمية مبادرة “كسوة الشتاء” التي يتم تنظيمها في عامها الثاني في تعزز قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين وتقبلهم مع نبذ كافة أشكال الكراهية والعنف والعصبية والتمييز.

وتضمنت مبادرة “كسوة الشتاء” محاضرات توعوية للعمال قدمتها الإدارة العامة لحقوق الانسان عن حقوقهم، فيما أطلع العمال على “برنامج المركبة العمالية المُتنقلة” التي تساهم في تنفيذ برامج التوعية، فيما اختتمت فعالية مبادرة “كسوة الشتاء” بإجراء سحوبات للعمال، وفقرات ترفيهية.

أكد استعداداته وسعادته لخوض منافسات هذا العام وثمن جهود شرطة دبي

“أخمت الروسي” يبدأ رحلة الدفاع عن لقب تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

باشر فريق “أخمت” الروسي، الفائز بالمركز الأول في المجموع العام لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية العام الماضي 2023، استعداداته في رحلة الدفاع عن اللقب هذا العام، ضمن التحدي الذي سينطلق في 3 إلى 7 من فبراير المُقبل في ميدان الروية بدبي.

وحصد فريق “أخمت” الروسي، المركز الأول في المجموع العام ضمن النسخة الرابعة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية العام الماضي، بعد حصوله على 250 نقطة، فيما حل في المركز الثاني فريق القيادة العامة لشرطة دبيB” ” بحصوله على 229 نقطة، بينما حصد المركز الثالث فريق “سوبر” الروسي بواقع 216 نقطة.

ووصل فريق “أخمت” الروسي إلى الدولة في إطار تحضيراته المُبكرة لخوض تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024 في نسخته الخامسة.

وتقدم إسلام بيك ارسانوكايف، عضو فريق “أخمت” الروسي بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على تنظيم بطولة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، مشيراً إلى أن الفريق يستمتع بالمسابقات المُتنوعة التي يتضمنها التحدي، ويعزز من الجاهزية واللياقة البدنية.

وبين عضو فريق “أخمت” أن الفريق يحظى بدعم واهتمام الرئيس الشيشاني رمضان قديروف في توفير كل ما يحتاجه لخوض منافسات التحدي، مشيراً إلى أن الفريق يتدرب كثيراً، ويأمل الفوز مجدداً في النسخة الخامسة من التحدي هذا العام.

الجدير ذكره، أن تحدي الإمارات للفرق التكتيكية يسعى إلى تحقيق الهدف الرامي إلى تعزيز مستوى التنافسية، وضمان استدامة الكفاءة في تأدية مهام الأجهزة الأمنية بمختلف تخصصاتها، ومنها عمل الوحدات الخاصة ورفع درجة جاهزيتها لمواجهة التحديات والمخاطر.