جمعية أم المؤمنين تنظم المهرجان الرياضي الأول للسيدات في عجمان

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان– قرينة حاكم عجمان رئيسة جمعية أم المؤمنين نظمت الجمعية المهرجان الرياضي الأول للسيدات في عجمان بالتزامن مع يوم المرأة العالمي 8 مارس 2023، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، وقد حظي المهرجان بمشاركة واسعة من أصحاب الهمم وسيدات الإمارة من مختلف الأعمار والجنسيات، وجرى ذلك في ممشى حديقة الصفيا بعجمان.

و شارك بالمهرجان الشيخة مريم بنت سعيد بن راشد النعيمي، وسعادة عفراء بن هندي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة كليثم عبيد المطروشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، وسعادة فائقة هلال جاسم مدير عام مؤسسة فزان للتنمية الانسانية، وأ.وفاء حسن الفورة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المرأة.

حيث بدأت الفعاليات بماراثون السيدات، ثم عرج الضيوف والحضور على المعرض المصاحب من منتجات أصحاب الهمم، ومن ثم كرمت الشيخة مريم بنت سعيد بن راشد النعيمي القيادة العامة لشرطة عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط، والمستشفى السعودي الألماني بعجمان، ومركز النخلة التجاري كشركاء ورعاة داعمين للفعالية ، وتلتها فعاليات رياضية متنوعة شارك بها الحضور.

وأكدت أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين بأن المهرجان يهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والصحية ودمج أصحاب الهمم في فعاليات الجمعية تماشياً مع خطتها السنوية ووفقاً لتوجيها قيادتنا الرشيدة، كما نسعى من خلاله إلى تشجيع السيدات من كافة فئات وأطياف المجتمع للمشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية. وأثنت شهداد على التعاون الذي أولاه نادي الثقة للفعالية لافتتاً إلى أنه ليس التعاون الأول ، فالأهداف المجتمعية المشتركة تعد دافعاً للتعاون المستمر لتحقيق التلاحم والاندماج بين ذوي الهمم وأقرانهم في المجتمع في كافة المجالات.