نظمت هيئة النقل – عجمان بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان لدعم حملة التفتيش على وسائل النقل لتعزيز الرقابة على قطاع النقل ذلك تفعيلا لمذكرة التفاهم بين الطرفين من أجل تطوير العمليات المشتركة ونشر الثقافة الأمنية ورفع نسبة الشعور بالأمان في اماره عجمان.

واستهدفت الحملات التفتيشية عدة أماكن في إمارة عجمان بتواجد المراقبين التابعين للهيئة الممنوحين لصفة الضبطية القضائية، ووصل إجمالي عدد الحملات التفتيشية التي نفذتها الهيئة خلال 10 أشهر 38 حملة منذ أوائل عام 2023.

وأشار المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص أن الحملات التفتيشية لها دور إيجابي في الحد من المخالفات والسلوكيات الخاطئة والتي تسهم في تحسين مستوى خدمات النقل المقدمة للمستخدمين في الإمارة.

وأضاف أن الهيئة تحرص على تنفيذ حملات تفتيشية مشتركة مع الجهات الأخرى لضبط الأفعال غير المسموح بها أثناء استخدام وسائل النقل في الإمارة مما يسهم في تعزيز الأمن والسلامة على الطريق وتوفير منظومة نقل آمنة.

وأضافت الآنسة سارة أحمد الحوسني مدير إدارة التصاريح أن الهيئة تحرص على سلامة مستخدمي وسائل النقل من خلال تطبيق الأنظمة الرقابية عالية الجودة، وتكثيف دوريات المراقبين على مستوى الإمارة لتعزيز دور الهيئة الرقابي والإشرافي في تنظيم وسائل النقل وصولا لرضى المتعاملين.

Download all attachments as a zip file