أشاد سعـادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بتميز الأداء في تعزيز الأمن المجتمعي في إمارة عجمان، وذلك خلال تفقده مركز الدعم الاجتماعي، وقسم الشرطة المجتمعية، ومركز الأبحاث والدراسات، يرافقه سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام وفق المعايير المعتمدة، للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيـزاً لعملية إدارة المـوارد والدعـم.

وبدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته بتفقد مركز الدعم الاجتماعي واطلع على آلية استقبال الحالات والقضايا الواردة إلى المركز، وأثنى على جهود العاملين في استقبال وحل القضايا المجتمعية بحرفية ومهنية بما يعزز رضاهم ويحقق الأمن والسلم المجتمعي.

كما تفقد سعادته قسم الشرطة المجتمعية واطلع على آليات سير العمل وأشاد بالجهود المقدمة في مجال الدعم الشرطي للمجتمع من خلال خدمة القضايـــا الأسرية والمجتمعية، والمبادرات المجتمعية التي تعزز رضا وسعادة أفراد المجتمع.

وفي ذات السياق زار مركز الدراسات والبحوث واطلع على جهود البحث العلمي وإعداد الدراسات التي تدعم تطوير جودة العمل وتعزز موقع القيادة في مجال البحث والدراسة، وأثنى على دور المرز في استشراف المستقبل وتسليط الضوء على المشاريع المستقبلية والتحولية.

وفي نهاية الجولة عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماعا مع ضباط مركز الدعم الاجتماعي وقسم الشرطة المجتمعية ومركز الدراسات والبحوث، وأشاد بتطبيق معايير التفتيش السنوي، والالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا وآلية للرقابة الإدارية لمتابعة إجراءات العمل.