استقبل المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل وفد مركز شباب عجمان، لبحث سبل تعزيز إشراك الشباب في تحسين وتصميم الخدمات الشرطية ضمن مبادرة ” فرسان الإيجابية ” بحضور النقيب راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة عجمان.

رحب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل بنادي شباب عجمان برئاسة السيد عبد الله عبد الصمد، وحضور السيدة موزة ناصر لوتاه نائب رئيس المجلس، وأعضاء النادي مشيداً بجهودهم وتعاونهم مع شرطة عجمان في تعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم بما يضمن لهم مستقبل متميز.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل إشراك فئة الشباب في تطوير وتحسين وتصميم الخدمات التي تقدمها الشرطة لفئة الشباب، حيث تم طرح ومناقشة الأفكار التي تخدم قضايا فئة الشباب في المجتمع، وكيفية تصميمها وتحويلها إلى خدمات تقدم عبر قنوات الخدمة في مراكز الشرطة الشاملة، بما يعزز دعم دور الشباب في خدمة المجتمع.

كما ابتكر المجتمعون آلية تكريم مبتكرة للشباب المساهمين في تطوير وتصميم الخدمات الذكية، من خلال منحهم رموزاً غير قابلة للاستبدال NFT، حيث يمكنهم الاستفادة منها بالحصول على مميزات حصرية في عضوية نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان.

وفي ختام الزيارة شكر المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل وفد مركز شباب عجمان على زيارتهم وتعاونهم مع شرطة عجمان، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية.