انطلاق مهرجان السوشي والسويت بنكهه اماراتية في مطعم وكوفيه ايدن كافيه

تواصل بيومه الثاني بلوحات وطنية لمهرجان السوشي والسويت بنكهه اماراتية في مطعم وكوفيه ايدن كافيه

انطلق مساء امس الجمعه في مطعم وكافيه ايدن كافيه في مركز ريادة الاعمال بعجمان مهرجان يوم العلم الاماراتي  في دورته الاولى بمشاركة وطنية من رواد ورائدات الاعمال بعجمان وحضور عدد كبير من سكان الامارة والاعلاميين باشراف ومتابعة رائدة الاعمال رجاء الحساني صاحبة مشروع مطعم وكافيه ايدن كافيه في منطقة الحرف.

استهل المهرجان بالنشيد الوطني الاماراتي والاغاني الاماراتية الوطنية وفتح الستار عن لوحات وطنية اماراتية توشحت بالاعلام بعدة اشكال وتنسيقات من الازهار الجورية بالوان العلم الاماراتي .

وعند افتتاح البوفيه الخاص بمهرجان العلم الاماراتي دشنت لوحة بانورامية للعلم الاماراتي المصممة من السوشي اللذيذ وتصاميم لحلويات متنوعه مزينه من الفواكهه الصيفية والموسمية التي جسدت الوان العلم الاماراتي بلوحات اسطورية جاذبة مبتكرة امام الحضور

والتقطت الصور التذكارية في اروقة ايدن كوفيه ومطعمه الزاخر بالسوشي والحلوى وسط اجواء الفرح والبهجة بالمناسبة

الغالية على قلوب كافة رواد الكافيه من مختلف الجنسيات بعجمان

وعلى انغام الموسيقي التي تغنت بمؤسس الاتحاد وباني نهضته العمرانية وعكست منجزات وطنية تحققت فيها التنمية المستدامه لكافة القطاعات .

وفي كلمه ترحيبية لرائدة الاعمال رجاء الحساني اعربت فيها عن سعادتها لهذا الجمع الطيب في المناسبة الغالية لافته ان مطعم وكافيه ايدن كافيه محطة جاذبة لزوار الامارة من السياح الاجانب والعرب من مختلف الجنسيات ممن يعشقون السوشي اللذيذ بنكهة الوطن والوان العلم الاماراتي لافته بان هناك استعدادات حثيثة من قبل ادارة ايدن كافيه لتنظيم حفل وطني متميز باليوم الوطني الاماراتي المقبل بمختلف انواع النكهات المرغوبة التي تعكس صورة عن انواع الماكولات الشعبية الشهيرة في المنطقه الخليجية عامة ودولة الامارات العربية المتحده بشكل خاص .

وفي ختام فعاليات اليوم الاول للمهرجان  تم توزيع اوشحة العلم الاماراتي على الحضور والهدايا الرمزية تجسيدا للتلاحم الوطني والعربي الخليجي بالمناسبة

انتهى