نظمت بالتعاون مع الهيئة العامه للاوقاف والشؤون الاسلامية والدفاع المدني بعجمان ومكتب شؤون المواطنين

عجمان ،28 أكتوبر 2023
بتنظيم من جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بعجمان بالتعاون مع  الهيئة العامه للاوقاف والشؤون الاسلامية والدفاع المدني بعجمان ومكتب شؤون المواطنين القيت محاضرة في مجلس امين الشرفاء في منطقة مشيرف بعنوان “مع اسم الله المتين”  القتها الواعظه عائشة خميس المقبالي   بحضور الاستاذة منى صقر المطروشي مديرة الجمعية وعدد من عضوات الجمعية وسيدات المجتمع المحلي واعلاميين.

القت المحاضرة الواعظه المقبالي تحدثت فيها عن اهمية تعميق الايمان بالله واليقين بقدراته التي تفوق تصور البشر مؤكدة على اهمية ترسيخ النوايا الحسنه دوما في اعمالنا بحيث نكون على يقين انها مع الله سوف تتحقق وفق ارادة الله وان على المرء ان يكون على علاقه جيدة مع الله وقبول ما كتبه عليه وتعزيز ذلك بصدق النوايا الحسنه وتعميقها في النفس والتوكل على الله في تلك النوايا الطيبة كي تتحقق باذنه.

وتضمنت المحاضرة استعراض المحاور التي تعتمد على مدى التزامنا بما امر الله وطاعته من خلال الابتعاد عن المعاصي والاقبال على الطاعات وما امرنا الله به في أداء العبادات وغيرها من الطاعات .

من جهتها اكدت منى صقر المطروشي مديرة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية ان تنظيم المحاضرة جاء ضمن رؤية الجمعية ورسالتها في نشر  الوعي بين افراد المجتمع وثقافة المشاركة المجتمعية في كافة الشؤون المعنية بالدين والدنيا بين اعضاء الجمعية والمجتمع المحلي في  عجمان عامة لا سيما قطاع المراة وفق رؤية ورسالة الجمعية وخطتها الاستراتيجية. .

وفي ختام المحاضرة كرمت منى صقر المطروشي الواعظه عائشة خميس المقبالي على جهودها وقدمت لها شهادة شكر وتقدير باسم الجمعية.

#انتهى#