نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ملتقى الشركاء والموردين لعام 2023 لاستعراض الخطة الاستراتيجية لشرطة عجمان ومناقشة المستقبل الأمني لشرطة عجمان 2071، وتكريم الشركاء والموردين المميزين مع شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط والحضور من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

وقال سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان إن شرطة عجمان تحرص جاهدة على توطيد وبناء أواصر متينة بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لكي نحقق رؤيتنا ورسالتنا، وتوحد جهودها لتكامل الأدوار بينها، بما يلبي توقعات وطموحات قيادتنا الرشيدة ويسهم في تحقيق الجودة والكفاءة في خدمة أفراد المجتمع.

وأكد سعادته على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الشركاء الاستراتيجيين والموردين لدعم وتعزيز القدرات في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والخدمية.   

من جانبه استعرض المقدم عبدالله علي علوان نائب مدير إدارة الموارد البشرية استراتيجية إسعاد المتعاملين، كما عرض المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس فريق تطوير الخدمات استراتيجية تطوير الخدمات، إضافة إلى استعراض الخطة الاستراتيجية لعام 2023-2026 والمستقبل الأمني لشرطة عجمان.

وفي ختام الملتقى كرم سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان السادة ممثلي الشركاء الاستراتيجيين والموردين، وتقدم لهم بالشكر والثناء والتقدير، مشيداً بدورهم الايجابي والفعال في استدامة النتائج المتميزة من خلال التعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للقيادة، وبما يحقق الرضا العام للشركاء والموردين والمجتمع.