كتبت سحر حمزة

لا ادري من اناشد لايقاف قصف اطفال غزة ،اتساءل اين الضمير الانساني اين منظمات حقوق الانسان، اين الاتفاقيات السلمية ؟؟؟ من ينقذ اطفال ونساء غزة العزة العزل من ينقذ المئات الذين يدفنون تحت الحطام ،تحت البيوت المهدمه والمباني التي قصفت والتي شيدت بدماء الشهداء من الالاف المؤلفه ، وحتى ان رددنا مع جوليا بطرس الفنانه المبدعه وهي تصرخ وين الملايين ؟الشعب العرب فين ؟الدم العربي وين وين ؟الشرف العربي وين ؟؟؟؟ .

استصرخ العالم انقذوا غزة من مجرمي صهيون من اعداء الرسول من جذور الكراهية والعنصرية المشؤوم ؟؟ انقذوا غزة من الاحتلال والتهجير والموت الاجباري؟ شهدائنا  للجنه وادعاءهم لجهنم بإذن الله ،ألا يعلمون  بانها ارضهم وبلدهم هي أرض النبوة وأرض الطهر والحضارات المتعاقبة ،هل يا ترى  سيكون هناك ردا عنيفا من مقاومة لا تحمل القنابل الذرية  الموقوته ،ولا الصواريخ ،أنما تحمل صاروخا بائسا لا يصيب معظم الاهداف !لكنه يرمى بإيمان وقوة للرد على غطرسة نتنياهو المجرم وعلى بني اسرائيل المجرمين  ؟أليس من حق المقاومة الدفاع عن الأرض والعرض والشرف ؟؟!! استصرخ الضمير الحي ، وبيدي حرف وكلمه بيدي ورقة ورساله لاهل الارض انقذوا غزة العزة !انقذوا اهل النخوة والنشامى العزل من كل شيء بدون ماء او كهرباء او وسائل اتصال ولا اغذية ولا حتى حربه يا من تفطنون امنون في بيوتكم هل تابعتم ما يجري بغزة ؟؟كيف يكون المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا ؟؟!!!هل اهل غزة ليسوا من المسلمين الموحدين؟! الله اكبر فوقهم الله اكبر على اعداء الطفوله على اعداء الامان والانسانية .

إن رائحة الموت تفوح بغزة مثل شذى الزهور بالربيع انه ربيع قادم قبل اوانه قادم كي يفتديهم باذن الله يفتديهم بطيور ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل لانقاذ الكل الفلسطيني،ينقذ  الاهالي المرابطين والاسرى المكلومين المعذبين ينقذ الاطفال والنساء المحرومين في غزة وفلسطين من الامان والسلام والإستقرار بحياتهم ،حتى الان لا أحد يجيب !!!!! انقذوا غزة العزة يا مسلمين .

انتهى المقال ولم تنتهي معاناة الملايين